حيدر ينوّه بعطاء لاعبي منتخب لبنان مؤكداً مواكبة الاتحاد الدائمة على مختلف الأصعدة

تسلّموا حوافز مادية تقديرية قبل سفرهم للقائي العراق وسورية

جدد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر الثقة الكاملة بأعضاء المنتخب، جهازاً فنياً وادارياً ولاعبين، مثمّناً الجهود المبذولة في الدور الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال 2022.

وكان حيدر إلتقى افراد بعثة المنتخب التي ستغادر للقاء العراق في الدوحة وسورية في عمّان، بحضور رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم الجديدة، مشيداً بالمستوى الذي ظهر عليه رجال الأرزفي مباراتيهما أمام الإمارات وكوريا الجنوبية، لافتاً إلى أن بعضهم توّقع أن تكونوا لقمة سائغة، لكنكم برهنتم مجدداً عن ارادة قوية وعزيمة وندية كبيرتين، على رغم الظروف السلبية كلها“.

وأضاف: “سيواكبكم الاتحاد في هذا الاستحقاق جرياً على عادته، باذلاً الامكانات تحصيناً للواجب الذي تؤدونه. ونتطلّع جميعاً لأن تحصدوا التألق والانتصارات“. وقد تسلّم اللاعبون بالمناسبة حوافز مالية تقديراً لعطائهم ومثابرتهم.

كما لفت حيدر إلى أن أعمال تأهيل ملعب الرئيس رفيق الحريري في صيدا شارفت على النهاية، وسيحتضن المباراة مع ايران في تشرين الثاني المقبل ضمن تصفيات المونديال. كما تتسارع أعمال انجاز ملعب التدريب في البابلية. وسنسعى لأن يجرى اللقاء أمام ايران في حضور جمهور يواكب منتخبه ويؤازره ميدانياً، أسوة بما بدأ يحصل في بلدان أخرى تعود الحياة إلى مرافقها الرياضية تدريجاً بعد جائجة كورورنا“.

شارك :
Top