هاشيك: جاهزون لمباراة كبيرة بروح عالية

معتوق: دافعنا كبير للبروز واسعاد اللبنانيين

سنخوض مباراة كبيرة بروح عالية بعد استعدادات جدية انجزناها في ظل أجواء جيدة“. هذه ما خلص اليه المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم التشيكي ايفان هاشيك في المؤتمر الصحافي الرسمي الخاص بمباراة لبنان والعراق المقررة عند الخامسة والنصف من بعد ظهر الخميس على أرض ستاد خليفة الدولي في الدوحة، ضمن الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية لكأس العالم قطر 2022″.

وقد شارك هاشيك وقائد المنتخب اللبناني حسن معتوق في المؤتمر الذي عقد في ستاد المباراة المرفق المثالي الذي سيحتضن اللقاء، لكن للأسف لن يواكب الجمهور الفريقين“.

وأكد هاشيك جهوز لاعبيه بدنياً ومعنوياً، لافتاً إلى أن المباراة لن تكون سهلة البتة لكن طرفيها يطمحان إلى الفوز. المنتخب العراقي قوي وعريق ويضم عناصر مميزة، وتشكيلتنا متجانسة ومتكاملة. وعموماً من يبلغ هذه المرحلة من التصفيات في سعيه الى نهائيات المونديال يعرف جيداً ما ينتظره من عوائق وصعوبات، وعليه أن يكون مستعداً. ونحن قادرون على تقديم الأفضل“.

من جانبه، جزم معتوق بالاستعداد التام للقاء العراق. وقال: “مجموعتنا صعبة وأمامنا فرصة لاحراز نقاط تحسّن موقعنا في الترتيب، علماً أن التصفيات لا تزال في أولها. نحن جاهزون لنقدّم المطلوب لنخوض بعدها المباريات المقررة تباعاً على أرضنا براحة أكبر“. وزاد: “ينتظر أن يبذل العراق كل الجهد ليعوّض تعثره أمام ايران. وفي المقابل، دافعنا كبير للبروز والتألق لنسعد الشعب اللبناني في ظروفه الصعبة. سنلعب بعزيمة كبيرة وروح عالية وهذا أقل الواجب“.

وأجرى منتخب لبنان مرانه الأخير مساء الأربعاء على ملعب نادي السيلية.

وكان الاجتماع الإداري – الفني التمهيدي للمباراة عُقد عن بُعد بواسطة تقنية التواصل المرئي. وأقرت خلاله التفاصيل اللوجستية المدرجة، ومنها اعتماد منتخب لبنان لباساً باللون الأحمر كاملاً (حارس المرمى اللون الأسود كاملاً)، والمنتخب العراقي باللون الأخضر كاملاً (حارس المرمى اللون الأصفر كاملاً).

شارك :
Top