حيدر يشارك في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا افتراضياً

  • الخميس 16 أيلول, 2021
  • الأخبار
  • 0
  • 194 المشاهدات

شارك رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر في اجتماع الجمعية العمومية العادية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم رقم 11 لعام 2021، والذي عُقد ظهر اليوم عن بُعد.
وترأس الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا الاجتماع، حيث أشاد في كلمته بالدور الكبير لكافة الاتحادات الأعضاء في النهوض بكرة القدم بمختلف  قطاعاتها .

وعبّر الأمير علي عن أمله أن تشهد الأيام القادمة انفتاحاً أكثر على مستوى نشاطات كرة القدم في الإقليم والعالم على حد سواء بعد ما فرضته تداعيات جائحة كورونا من تحديات.

وجرت المصادقة على تشكيل لجنة الانتخابات لاتحاد غرب آسيا التي تضم وليد جابر (لبنان) رئيساً، فؤاد قرادة – الأردن نائباً للرئيس، والأعضاء: قيس أسود – العراق، عبد المنعم سويدان – الإمارات، فهد بارباع – السعودية.

وأعد اتحاد غرب آسيا نظامه الانتخابي، بما يتوافق مع النظام الانتخابي الخاص بالاتحاد الآسيوي، وتم عرض مسودته على اللجنة القانونية لاتحاد غرب آسيا لدراستها ومناقشتها في اجتماعها السابق، ومن ثم الموافقة عليها من قبل اللجنة القانونية لرفعها للجمعية العمومية للمصادقة عليها.

وعرض الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم جدول اعمال الاجتماع والنشاطات والبطولات والورشات التدريبية التي اقيمت في الفترة الأخيرة.
كما تمت المصادقة على التقرير المالي ومحضر الاجتماع الاخير في العام 2020.

وجرى الاجتماع بحضور ممثلي اتحادات كل من: قطر والأردن والإمارات  والبحرين والسعودية وسوريا والعراق وعمان وفلسطين والكويت ولبنان واليمن .

شارك :
Top