حيدر: يزو تمرين الأولمبي ويحثّهم على بذل الأفضل

  • الثلاثاء 19 تشرين الأول, 2021
  • الاولمبي
  • 0
  • 874 المشاهدات

حوافز مادية للأولمبي أسوة بالمنتخب الاول

أكد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر أثناء زيارته تمرين المنتخب الاولمبي الاخير على ملعب بئر حسن اليوم على دعم الاتحاد اللبناني لكافة نشاطات واستحقاقات المنتخب فضلا عن وقوفه الى جانبه على مختلف الاصعدة.

وبحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، أشار حيدر الى أن الاتحاد قد خصص مكافات وحوافز مادية للاعبين أسوة بالمنتخب الأول، وحضّهم على تقديم الأفضل لادخال الفرحة الى قلوب اللبنانيين الذين يعانون الأمرّين في ظل الظروف الصعبة.
وتمنى حيدر التوفيق للمنتخب في استحقاقه الاسيوي المقبل آملا تحقيق نتائج ايجابية ومشرّفة رغم صعوبة القرعة التي أوقعت لبنان الى جانب طاجيكستان (البلد المضيف)، ايران ونيبال.

ويلتقي المنتخب الاولمبي في مباراته الاولى مع طاجيكستان الاثنين، 25 أكتوبر (17:00)، ويواجه ايران في 28 اكتوبر (14:00) ومع النيبال في 31 منه (14:00) على ستاد الجمهورية المركزي (دوشانبي).

ويغادر المنتخب ظهر غد الاربعاء الى طاجيكستان لخوض منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان والتي تنطلق في 25 اكتوبر لغاية 31 منه.

وتضم البعثة برئاسة عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد جورج سولاج ومواكبة رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي، جمال طه (مديرا فنيا)، نزيه كسروان (مديرا للمنتخب)، بلال زغلول (مدربا مساعدا)، زياد الصمد (مدربا للحراس)، ملحم شمص (معالجا فيزيائيا)، جو زعيتر (مدربا للياقة)، محمد الشامي (مسؤولا للتجهيزات).

بالاضافة الى 23 لاعباً، وهم: هادي مرتضى، طوني مكايل، حسين فحص، محمد الحايك، حسين مرتضى، مهدي ابو محسن، محمود قعور، حسين عواضة، محمد ناصر، مهدي زين، يوسف الحاج، محمد شور، رباح مدبوح، حسن قعفراني، حسن قريتم، اندرو صوايا، زين فران، حسن سرور، محمد حيدر، خليل بدر، انطوان الدويهي، طه الحسين ومحمد زهر.

شارك :
Top