الاستعدادات الاخيرة للاولمبي قبل السفر الى طاجيكستان

  • الأحد 17 تشرين الأول, 2021
  • الاولمبي
  • 0
  • 976 المشاهدات

يستعد منتخب لبنان الأولمبي لكرة القدم لخوض منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان والتي تنطلق في 25 اكتوبر لغاية 31 منه.

وكانت القرعة اوقعت منتخبنا الوطني الى جانب طاجيكستان (البلد المضيف)، ايران ونيبال.

ويجري المنتخب بقيادة المدير الفني جمال طه حصة تدريبية غدا الاثنين على ملعب بئر حسن عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً ويستكمل تدريبه الاخير يوم الثلاثاء على الملعب والتوقيت عينه بحضور رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر قبل المغادرة الاربعاء في 20 اكتوبر الى طاجيكستان.

ويلتقي المنتخب الاولمبي في مباراته الاولى مع طاجيكستان الاثنين، 25 أكتوبر (17:00)، ويواجه ايران في 28 اكتوبر (14:00) ومع النيبال في 31 منه (14:00) على ستاد الجمهورية المركزي (دوشانبي).

ويشارك في التصفيات 42 منتخباً من أجل الحصول على 15 مقعداً في النهائيات، للانضمام إلى أوزبكستان مستضيفة النسخة الخامسة من البطولة، والتي ستقام للمرة الأولى في منطقة الوسط.

وقد تم توزيع المنتخبات في منطقة غرب اسيا على 6 مجموعات، وبحيث تضم خمس مجموعات أربعة منتخبات، وتضم المجموعة السادسة ثلاثة منتخبات.

في حين تشهد منطقة الشرق توزيع المنتخبات على 5 مجموعات، من بينها أربع مجموعات تضم أربعة منتخبات ومجموعة تضم ثلاثة منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ11.

ويستضيف مباريات مجموعات الغرب كل من البحرين والأردن والكويت وقطر وطاجيكستان والإمارات، في حين يستضيف مجموعات الشرق كل من الصين تايبيه وإندونيسيا ومنغوليا وسنغافورة، وسيتم وضع هذه المنتخبات في الوعاء الخاص بالدول المضيفة، على أن يكون موقعها بالمجموعة حسب تصنيف كل منها.

شارك :
Top