منتخب لبنان يتابع تحضيراته في البابلية ويخوض مرانه الثلاثاء بصفوف مكتملة تأهباً للمباراة مع إيران الخميس

يخوض منتخب لبنان لكرة القدم بعد ظهر الثلثاء تدريبه الثالث على ملعب البابلية استعداداً للقائه المرتقب مع نظيره الإيراني الخميس في ستاد الرئيس رفيق الحريري – صيدا، في إطار الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وسيكون المنتخب مكتمل الصفوف في هذه الحصة التدريبية الميدانية، علماً أن الجهاز الفني بقيادة التشيكي ايفان هاشيك يتابع تفاصيل الإعداد والتجهيز، والتي تتضمّن جلسات تقويم وتمارين لياقة وتحمّل قبل الظهر في الهواء وفي صالة التربية البدنية، فضلاً عن جلسات تعافٍ وعلاج فيزيائي.

وتمحورت الحصة التدريبية الثانية في البابلية على جمل تناسق تعزز توزيع المهام بين الخطوط والتغطية خلال المباراة واستخدام الأوراق المتاحة بالقوة المطلوبة، إضافة إلى امتلاك الحساسية الايجابية مع الكرة على الأرض العشبية.

في المقابل، تتواصل ورشة التحضير في ملعب صيدا، لا سيما ما يتعلّق بالتجهيزات التقنية الخاصة بالنقل التلفزيوني وإدارة المباراة وتركيب أجهزة الـ”VAR”، على أن تنجز اللمسات الأخيرة قبل خوض المنتخبين اللبناني والايراني مرانهما الرسمي على أرضه الأربعاء. كما من المقرر أن يحتضن يومها المؤتمرين الصحافيين الخاصين باللقاء.

شارك :
Top