حيدر والشحف يزوران الوزير كلاس لعودة الجماهير الى مكانها الطبيعي

  • الخميس 30 أيلول, 2021
  • الأخبار
  • 0
  • 512 المشاهدات

قام رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر والأمين العام للاتحاد جهاد الشحف “ابو فراس” بزيارة الى وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاس لبحث موضوع عودة الجمهور الى الملاعب بحضور مدير عام الوزارة زيد خيامي.

وعرض حيدر والشحف استعدادات المنتخب الوطني لاستضافة مبارياته في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة الى كأس العالم والتي ستقام على ملعب صيدا حيث أشار حيدر الى أن أعمال التأهيل التي أطلقها الاتحاد منذ أكثر من شهرين شارفت على الانتهاء وسيصبح الملعب جاهزا في القريب العاجل.

وفي هذا السياق، أكد حيدر على أهمية عودة الجمهور الى الملاعب تدريجيا في الدوري اللبناني وصولا الى مباريات المنتخب الوطني معتبراً أن الجمهور هو روح الملاعب ونبضها وورقة دعم مهمة للمنتخب الوطني في مشواره الحاسم الى المونديال.

وتناقش المجتمعون بضرورة وضع آلية عمل معيّنة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة بهدف حفظ الأمن في الملاعب طبعاً الى جانب البروتوكول الصحّي لمواجهة جائحة كورونا.

وأشار حيدر خلال الاجتماع الى ان الاتحاد اللبناني لن يألو جهدا في متابعة موضوع الجمهور وسيكمل جولاته الى جميع المعنيين من أجل عودة الجماهير الى مكانها الطبيعي على المدرجات لمؤازرة فرقها ومنتخباتها أسوة بجميع الملاعب العالمية.

شارك :
Top