حيدر: تعزيز التطوير الفنّي لمواكبة المستجدات العالمية

  • الجمعة 28 آيار, 2021
  • نشاطات
  • 0
  • 363 المشاهدات

اختتم الإتحاد اللبناني لكرة القدم  اليوم دورة إعداد محاضرين محليين في فندق “فور بونتس – الشيراتون”  بمشاركة 20 محاضراً، وبحضور رئيس الإتحاد السيّد هاشم حيدر والأمين العام جهاد الشحف.

وامتدّت الدورة على مدى 6 أيام وتوزّعت بين قسمين العملي الذي أقيم على ملعب النجمة والنظري في فندق “الشيراتون” تحت إشراف المدير الفني للإتحاد باسم محمد ومدير التطوير والتدريب د. مازن مروّة.

واستهل حيدر كلمته مرحّباً بالحضور موجّها الشكر للاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم على الدعم المستمر لتطوير القدرات الفنية في كرة القدم اللبنانية على كافة الأصعدة. كما شكر في الوقت عينه الدائرة الفنية في الإتحاد اللبناني على الجهد الذي تقوم به والذي اثبت نتيجته واعطى لمساته الواضحة على الصعد الفنية.

وأكد حيدر أن الخطوات التطويرية التي يقوم بها الإتحاد اللبناني برزت في مختلف المجالات التنظيمية وخاصة الفنية، مشيراً الى أن التطوير الفني للعبة مستمر عبر عدة أنظمة جديدة تم تطبيقها في كل موسم الى جانب  تنظيم العديد من الدورات ضمن نظام مستحدث يبدأ من المستوى الأول “D”، مضيفاً ” كما كشف أنه في منطقة بيروت تقدّم اكتر من 100 مشترك ما يدل على اننا نسير في المسار الصحيح”.

وتابع “هدفنا انشاء قاعدة أساسية للاعبين بمهارات فنية عالية وهذا يحتاج طبعاً الى مدربين بخبرات ومهارات أعلى وبالتالي الى محاضرين على صلة دائمة بالتطورات العالمية  من خلال الدورات وورشات العمل المتجددة”.

وتهدف هذه الدورة الى تأهيل محاضرين لدورات المستوى الأول “D” الى جانب مستوى الفئات العمرية “Youth”.

 

شارك :
Top