الإتحاد اللبناني يوزّع الهبة المقدّمة من الإتحادين الأوروبي والإيرلندي للأندية

  • الثلاثاء 18 آيار, 2021
  • نشاطات
  • 0
  • 508 المشاهدات

حيدر: دعم الأندية مستمر للمواسم المقبلة

وزّع الاتحاد اللبناني لكرة القدم الهبة المقدّمة من الاتحاد الأوروبي والاتحاد الايرلندي على أندية الدرجات الاولى، الثانية والثالثة والكرة النسائية اليوم على ملعب “ادفانسد سوكر أكاديمي” في فردان، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني السيد هاشم حيدر، الأمين العام جهاد الشحف وممثلي الأندية.

واستهلّ حيدر كلمته مرحّباً بالحضور مؤكداً أن هذه المساعدات هي استكمال للمساعدات المالية التي قدّمت في بداية الموسم لمساعدة الأندية للصمود والاستمرار في ظل الأوضاع الصعبة التي يعاني منها البلد والتي لولاها لكانت معظم الأندية لم تتمكن من المشاركة في الدوري.

وتوجّه حيدر بالشكر للإتحادين الأوروبي والإيرلندي على الهبة المقدّمة مشيراً الى أن المساعدات تستهدف كافة الأندية ولا تستثني أحداً سواءً على الصعيد المالي أو لناحية المعدّات والتجهيزات.

وأضاف “كما قام الاتحاد اللبناني بتحمّل أجور الحكام والملاعب عن الأندية تحسساً منا بحاجة الأندية والعجز المادي الواقعة فيه”.

وأكد حيدر في نهاية حديثه أن الدعم للأندية سيتواصل للمواسم المقبلة قائلاً “الأهم أن هذا التوجه مستمر ونحن على تواصل وعمل دؤوب لاستمرارية هذه المساعدات للموسم المقبل والمواسم التي تليها، نحن نحاول سد ثغرة صغيرة في هذه الهوة الكبيرة التي سببتها الازمة الإقتصادية التي يمر بها البلد”.

شارك :
Top