الأنصار يواجه البرج في نصف نهائي كأس لبنان

  • الأربعاء 22 كانون الاول, 2021
  • كأس لبنان
  • 0
  • 478 المشاهدات

حقق فريق الأنصار فوزاً سهلاً على فريق السلام زغرتا من الدرجة الثانية بسداسية نظيفة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس لبنان للموسم 2021-2022، على مجمع فؤاد شهاب في جونية.

افتتح حسن معتوق التسجيل في الدقيقة 18 من تسديدة قوية سكنت الشباك، واضاف المعتوق الهدف الثاني في الدقيقة 34 من رأسية في المقص الأيسر لمرمى السلام بعد ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول 2-0.

وفي الشوط الثاني، عزز خالد علي النتيجة بتسجيله الهدف الثالث للانصار في الدقيقة 51، واضاف حسن معتوق الهدف الثالت الشخصي والرابع لفريقه من ركلة جزاء نفذها في الدقيقة 81، وسجل نصار نصار الهدف الخامس برأسية في الدقيقة 83 وختم أحمد حجازي اهداف الانصار بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 87 .

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه سامر بدر (مساعد اول)، علي فقيه (مساعد ثاني)، محمد غدار (حكم رابع) وراقبها رودي مجدلاني.

وعلى ملعب العهد، فاز فريق البرج بثلاثية نظيفة على فريق الراسينغ، وتأهل للدور نصف النهائي لمواجهة فريق الأنصار.

سجل البرج سريعاً في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق اللاعب حسن مهنا بعد تمريرة من محمد الدر، وفي الدقيقة 86 سجل علي مرقباوي الهدف الثاني من ركلة جزاء قبل ان يضيف الهدف الثاني الشخصي والثالث للبرج في الدقيقة الاخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه سليم سراج (مساعد اول)، علي بري (مساعد ثاني)، ماهر العلي (حكم رابع) وراقبها طارق حيدر.

شارك :
Top