تأهل النجمة والعهد والسلام زغرتا الى الدور ربع النهائي من كأس لبنان

  • الجمعة 17 كانون الاول, 2021
  • كأس لبنان
  • 0
  • 1254 المشاهدات

فاز النجمة على التضامن صور بنتيجة (7-6) بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 2-2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس لبنان لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2022، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

سجل للتضامن صور غازي حنينة (7 ضربة جزاء) ورباح مذبوح (40)، وسجل للنجمة اللاعب خالد التكه جي (18، 26).

تقدم التضامن صور في الدقيقة 7 من ضربة جزاء نفذها اللاعب غازي حنينة، وقلب النجمة تأخره 1-0 الى تقدم 2-1 عن طريق اللاعب خالد التكه جي الذي سجل الهدفين في الدقيقة 18 و26، وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل التضامن صور هدف التعادل عن طريق اللاعب رباح مذبوح.

قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه عدنان عبدالله (مساعد أول)، حمد علاء الدين (مساعد ثاني)، فؤاد عكاشة (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

حقق العهد فوزاً كبيراً على الاخاء الأهلي عاليه بثلاثية نظيفة، على مجمع فؤاد شهاب في جونية.

سجل الأهداف هلال الحلوة هدفين من ركلتي جزاء (43 و56) وحسين منذر (68).

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه محمد رمال (مساعد أول)، علي الحاج (مساعد ثاني)، حمد غدار (حكم رابع) وراقبها علي أيوب.

ويلتقي العهد والنجمة في الدور ربع النهائي، يوم الثلاثاء القادم في 21 كانون اول 2021، عند الساعة 4:45 مساءً على مجمع فؤاد شهاب.

وعلى ملعب العهد، فاز السلام زغرتا على سبورتينغ الرياضي بركلات الترجيح 9-8 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

افتتح سبورتينغ الرياضي التسجيل في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب علي همدر، وعادل اللاعب ابراهيم عبد الوهاب للسلام زغرتا في الدقيقة 84.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه علي حوماني (مساعد أول)، محمد عصفور (مساعد ثاني)، وائل حيدر (حكم رابع) وراقبها مروان خميس.

ويواجه السلام زغرتا يوم الأربعاء 22 كانون اول 2021 في الدور ربع النهائي الفائز غداً السبت من مباراة الشباب الغازية والأنصار.

شارك :
Top