كأس العرب للسيدات: لبنان يواجه السودان “مثقلا” بإصابات لاعباته

يلتقي منتخب لبنان مع السودان اليوم الإثنين عند الساعة العاشرة ليلا بتوقيت بيروت، على ملعب المقاولون العرب في المباراة الثالثة الأخيرة ضمن دوري المجموعات من بطولة كأس العرب للسيدات المقامة حاليا في القاهرة وتستمر لغاية 6 أيلول/سبتمبر المقبل.

وباتت المهمة صعبة على “سيدات الأرز” للعبور إلى الدور  نصف نهائي من البطولة بعد خسارتهن أمام صاحبات الأرض المنتخب المصري بنتيجة 4-0 وحاجتهن إلى الفوز بنتيجة تزيد عن 12 هدفا على السودان إلى جانب فوز مصر على تونس بنتيجة تزيد عن أربعة أهداف والتي تسبق مواجهتهما المنتخب اللبناني إذ يلتقيان عند الساعة السابعة بتوقيت بيروت.

ويدخل المنتخب اللبناني المباراة اليوم متأثراً بإصاباته الأخيرة والمتعددة أمام مباراة مصر  وبالتالي ستغيب عن مواجهة السودان كل من حنين تميم، زهوة عرابي، لاميتا الديب ورشا ياغي.

هذا وسيسعى منتخبنا إلى الخروج بنتيجة كبيرة حيث تؤكد المدربة رانيا السمروط “أن اللاعبات صممن على التركيز التام أثناء المباراة وسيحاولن السيطرة على مجرياتها “من بابها إلى محرابها”، دون إعطاء المنتخب السوداني الشقيق فرصة للتحرك بأريحية أو محاولة تسجيل ولو هدف واحد، وكل ذلك يتوقف على نتيجة مباراة مصر وتونس التي تسبق مباراتنا، ولكننا مصممون على الفوز بنتيجة عريضة مهما كلف الأمر، لنثبت بأننا نلعب حتى آخر نقطة عرق بعيدا عن لعبة الحسابات”.

شارك :
Top