المران الاخير للاولمبي قبل مواجهة طاجيكستان

  • الأحد 24 تشرين الأول, 2021
  • الاولمبي
  • 0
  • 490 المشاهدات

خاض منتخب لبنان الأولمبي دون 23 عاماً تمرينه الأخير على الملعب الرئيسي لمباريات المجموعة الثانية، ستاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، استعداداً لمباراته الأولى في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً امام طاجيكستان، المقررة مساء الاثنين عند  الساعة الخامسة بتوقيت بيروت السابعة بالتوقيت المحلي لطاجيكستان.

وأجرى أفراد بعثة المنتخب الاولمبي مسحات الـPCR الإجبارية قبل 24 ساعة من المباراة الاولى، وجاءت جميع النتائج سلبية.

وعقد الإجتماع الإداري – الفني التنسيقي صباح اليوم بواسطة تقنية الإتصال المرئي عن بُعد، وتقرر خلاله اعتماد منتخب لبنان اللباس باللون الابيض كاملاً (حارس المرمى: اللون الأسود كاملاً)، ومنتخب طاجيكستان اللون الأحمر كاملاً (حارس المرمى: اللون الاصفر).

المؤتمر الصحافي

تحدث المدير الفني لمنتخب لبنان الاولمبي جمال طه عن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الآسيوية والتي بدأت بالمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا اوائل الشهر الحالي في السعودية، حيث تمكن من التعرف أكثر على اللاعبين ومدى جهوزيتهم.

واضاف، “جئنا الى طاجيكستان لحصد بطاقة التأهل الى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان”.
وعند سؤاله عن الاحصائيات التي تشير الى خسارة المنتخب اللبناني من بداية مشواره في اي بطولة واذا كان سيتغيّر هذا الامر في التصفيات الحالية، قال: “لا يمكننا الاعتماد على الاحصائيات، فالارقام تدل على تعادل وخسارة منتخب طاجيكستان في آخر مباراتين، هذا لا يعني انه يمكن هزيمته بسهولة، ندرك صعوبة المباريات التي سنخوضها هنا خاصة ان المنتخب الطاجكستاني يلعب على ارضه وبين جمهوره اضافة الى عامل الطقس الصعب جداً على منتخبنا ولكننا نسعى لتحقيق الفوز بكل قوتنا”.

وفي سؤالٍ آخر عن المستوى الطاجكستاني الذي حقق نتيجة جيدة في كأس آسيا واذا ما كانت هذه النتائج تقلق المنتخب اللبناني، أجاب طه: “نعلم ان مستوى المنتخب الطاجكستاني متطور ولكن سنتعامل معهم بأسلوب معين لتحقيق المطلوب، ونتمنى التوفيق لمنتخبنا اللبناني بمبارياته في التصفيات”.

أما قائد المنتخب الاولمبي خليل بدر أكد على أن منتخبه يسعى لتحقيق نتائج ايجابية مضيفاً “سنلعب بكل قوتنا للتأهل الى نهائيات البطولة ان شاء الله”.

شارك :
Top