كأس لبنان في كرة الصالات ينطلق في ١٥ الحالي

حدد الاتحاد اللبناني لكرة القدم يوم ١٥ من الشهر الحالي موعدا لانطلاق مسابقة كأس لبنان في كرة الصالات في عودة متجددة للنشاط المتوقف منذ سنة بسبب فيروس كورونا. وقد سحبت قرعة المسابقة ظهر يوم الخميس في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم بحضور الامين العام للاتحاد جهاد الشحف بمشاركة ١٦ فريقا من كافة الدرجات وهو ما فرض نظاما جديدا يقضي بتوزيع المشاركين على اربع مجموعات في الدور الاول.

تتبارى كل مجموعة في ما بينها بنظام الدوري من جولة واحدة على ان يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي الذي يقام بخروج المغلوب.

وبعد ان اشرف بنفسه على سحب القرعة قال الشحف أن مسابقة كأس لبنان تنطلق هذا الموسم في ظل وضع صعب من كوارث صحية واجتماعية لذلك ناشد الاندية الالتزام بالتعليمات وانهاء ترتيباتها. واضاف  “بطولة كأس لبنان لكرة الصالات لها قيمتها ومكانتها ويجب ان نتعاون لانجاحها خصوصاً انه تنتظرنا استحقاقات لمنتخب لبنان”.

أما مدير بطولات كرة الصالات حسين ديب فأشار الى ان البطولة ستقام على ملعب واحد هو قاعة الصداقة مشددا بأن يقتصر الحضور في كل مباراة على اعضاء الناديين المتباريين فقط ووفق لائحة التعليمات التي ستصدر عن الاتحاد.

يذكر ان المباريات ستكون جميعها منقولة مباشرة عبر القناة الرسمية للاتحاد اللبناني لكرة القدم عبر يوتيوب.

شارك :
Top