النجمة يحسم المواجهة مع الانصار ويهدي الصدارة للتضامن

فاز التضامن صور على الاصلاح البرج الشمالي 3-0 في انطلاق مباريات الاسبوع السابع لدوري الشباب (دون 20 عاما) على ملعب صور البلدي. سجل الاهداف جواد كوراني (2) وحسن حويلا ( 11 و65).

وبهذه النتيجة رفع التضامن صور رصيده الى 19 نقطة من 7 مباريات متصدرا جدول الترتيب. قاد المباراة الحكم محمد زعتر عاونه علي حيدر ومحمد حيدر.

وعلى ملعب بحمدون، حسم النجمة ديربي بيروت بفوزه على الانصار 2-1. تقدم الانصار بهدف حسين شحادة (6)، وعادل النتيجة محمد خليفة (14)، ليسجل وسيم عياش هدف الفوز للنجمة في الدقيقة 77.

قاد اللقاء احمد علاء الدين وعاونه محمد حرب وزيدان زهر.

بدوره، فاز البرج على اتلتيكو 1-0  في المباراة التي اقيمت على ملعب الشرق. سجل هدف المباراة محمد صالح (82). قاد اللقاء محمد سيف الدين وعاونه احمد العبد وسليم سراج.

وفي السياق عينه, فاز العهد على الاخاء الاهلي عاليه 3-2 في المباراة التي اقيمت على ملعب النجمة. سجل للعهد محمد جابر (2) ومحمد المصري، وللاخاء عمرو حمزة وبشار عواضة. قاد اللقاء الحكم فؤاد عكاشة وعاونه محمد الحاج وعباس بو حمدان.

وعلى ملعب الانصار، فاز الارشاد شحيم على الراسينغ 2-1 . سجل للارشاد محمود شعبان (69) ومحمد مظلوم (75) وللراسينغ جاد رمضان (84) . قاد المباراة احمد مزاحم وعاونه محمد بزي وحسين عياش.

واختتمت مباريات الاسبوع السابع بفوز الحكمة على الاهلي صيدا 3-1. سجل للحكمة عيسى عتريس (27 و49) ومحمد المحمود (31) وللاهلي صيدا حسام فاضل (28).

 

شارك :
Top