منتخب لبنان يستعد في مشهد لمواجهة ايران الثلاثاء

أدّى منتخب لبنان لكرة القدم مرانه بعد ظهر السبت على الملعب الرديف التابع لاستاد الإمام الرضا في مدينة مشهد، مسرح مباراته ونظيره الإيراني الثلثاء المقبل ضمن الجولة العاشرة الأخيرة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وكان منتخب لبنان وصل إلى مشهد بعيد منتصف ليل الجمعة – السبت، وخضع أفراده لمسحات الـPCR في مقر إقامتهم، وقد جاءت نتيجة كل من حسن مهنا ومحمد ناصر ايجابية، وبالتالي اتخذت الاجراءات الاحترازية المناسبة.

وقبل انطلاق الحصة التدريبية الميدانية، شدد المدير الفني للمنتخب التشيكي ايفان هاشيك على ضرورة التطلّع إلى الأمام دائماً، وتوجّه إلى اللاعبين بقوله: “لم نكن جميعنا جيدين في المباراة أمام سورية، لكن ذلك لا يعني التقوقع. وصلتم إلى هذه المرحلة من المنافسة بفضل جهدكم، وأنتم قادرون على الفوز دائماً، وانا أثق بامكاناتكم. فنحوّل وجودنا هنا في إيران إلى نقلة ايجابية. ونستثمر هذه الفرصة بأفضل ما يكون. ستقارعون منتخباً متاهلاً لكن لا تنسوا أنكم كدتم الفوز عليه بعدما أحرجتموه طويلاً وتقدّمتم عليه في صيدا. تحمل كرة القدم تحمل دائماً سحراً خاصاً ويمكنكم أن تصنعوه”.

شارك :
Top