منتخب لبنان أجرى مرانه الرئيس في مشهد

خاض منتخب لبنان لكرة القدم مرانه الرئيس بعد ظهر الأحد في الملعب الرديف لاستاد الإمام الرضا في مشهد، مسرح مباراته ونظيره الإيراني المقررة عند الرابعة (الثانية والنصف بالتوقيت المحلي) من بعد الظهر الثلثاء 29 آذار الجاري، ضمن الجولة العاشرة الأخيرة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”. وسيقودها طاقم حكام صيني مؤلّف من: فو مينغ، شي جيانغ، شاو يي، وما نينغ (حكماً رابعاً).

وكانت مواجهة الذهاب في ملعب صيدا شهدت أحداثاً مثيرة، حيث ظلّ لبنان متقدماً بهدف حتى الدقيقة 91، قبل أن يعادل الإيرانيون ثم يحققون الفوز 2-1.

وشملت الحصة التدريبية بقيادة التشيكي ايفان هاشيك، الأحد، فواصل لياقية ومهارية وتسديداً مباشراً على المرمى، فضلاً عن مناورات متنوّعة ضمن مساحات صغيرة و”تقسيمة تنفيذية” للوقوف على الجهوز البدني والفني المطلوبين، وطبّقت خلالها جمل ميدانية عدة.

ويدير مراقب المباراة الماليزي سوبرمانيان مانيكام الاجتماع الإداري – الفني التنسيقي للقاء، قبل ظهر غدٍ الإثنين. ويتحدّث هاشيك واللاعب محمد حيدر في المؤتمر الصحافي، الذي يسبق التدريب الرسمي بعد الظهر في ستاد الإمام الرضا.

شارك :
Top