سيدات الصفاء تتوّجن بالذهب

توّج فريق الصفاء اللبناني ببطولة اتحاد غرب اسيا الثانية لأندية السيدات – الأردن ٢٠٢٢ التي استضافها الاتحاد الأردني لكرة القدم على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء حتى ٢٠ يوليو / تموز.

وفاز الصفاء في المباراة النهائية على الأرثوذكسي الأردني ٣-١ رافعا رصيده في الترتيب العام للبطولة الى ثماني نقاط فيما حل الأرثوذكسي ثانيا برصيد سبع نقاط.

وسجلت أهداف الصفاء يارا بو رضا (١٢)، انجي سعد (٤٦) وليا هاشم (٨٠) فيما سجلت شاهيناز جبريل هدف الأردن في الدقيقة ٤٠.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز نفط الشمال على فيروزة ١-٠ وتعادل الأرثوذكسي مع الصفاء ١-١، وبالجولة الثانية فاز الأرثوذكسي على فيروزة ٣-٠ وتعادل الصفاء ونفط الشمال ٠ – ٠، أما الجولة الثالثة اختتمت بفوز الصفاء على فيروزة ٣-٠ والأرثوذكسي على نفط الشمال ١-٠ .

وسلمت ستيفاني النبر عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأردني لكرة القدم كأس البطولة لكابتن فريق الصفاء ديما الكستي، فيما تناوبت امين عام الاتحاد الاردني سمر نصار وامين عام اتحاد غرب اسيا خليل السالم على تسليم جوائز البطولة.

وحصلت لاعبة الأرثوذكسي شاهيناز جبريل على جائزة هدافة البطولة، فايزة محمود من فريق نفط الشمال على جائزة افضل حارسة مرمى وليا هاشم، يارا بو رضا من الصفاء الى جانب هيا خليل من الأرثوذكسي على جائزة هدافة البطولة.

وسلمت ميداليات المركز الثاني لفريق الأرثوذكسي والمركز الثالث لنفط الشمال بفوزه على فيروزة السوري ١-٠ بهدف تبارك الغزاوي في الدقيقة ٥٣.

شارك :
Top