منتخب الصالات يتطلع للفوز وتصدر مجموعته

أنهى منتخب لبنان لكرة الصالات استعداده لمباراته الثالثة في الدور الاول ضمن بطولة غرب اسيا الرابعة المقامة في الكويت حتى ١٣ حزيران الحالي.

ويخوض رجال الارز المواجهة امام سلطنة عمان عند السابعة والنصف من مساء يوم الخميس وعينه على الفوز لضمان صدارة المجموعة الثانية والتأهل الى الدور نصف النهائي، علما ان المنتخبين يتساويان بأربع نقاط لكل منهما من فوز وتعادل.

وسيفتقد الفريق للاعبه جورجيو الخوري الذي تعرض لطرد ظالم في المباراة امام الامارات حيث اثبتت الاعادات التلفزيونية ان المسافة كانت قريبة جدا لدى ارتطام الكرة بيده وبالتالي لم يكن اللمس متعمدا ولم يستحق البطاقة الصفراء الثانية.

واجرى الفريق تدريبه الاخير في قاعة نادي اليرموك حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب ربيع ابو شعيا على الكثير من الاخطاء التي حصلت في المباراتين الاوليين امام البحرين والامارات وبدت معنويات اللاعبين مرتفعة جدا.

وتخوض البحرين مباراة مصيرية مع الامارات وفي حال فوزها بفرق هدفين ستضمن حكما احدى بطاقتي المجموعة الثانية الى الدور نصف النهائي، اما في حال تعادلها فإنه ستودع المنافسات وسيضمن المنتخبان اللبناني والعماني تأهلهما قبل ان يتواجها.

 

شارك :
Top