تمارين منتخب الصالات في الكويت استعداداً لبطولة غرب آسيا

خاض المنتخب اللبناني للصالات، اليوم الجمعة تمرينه قبل الأخير استعدادا لأولى مبارياته في بطولة اتحاد غرب آسيا لمنتخبات الرجال في كرة الصالات بنسختها الرابعة بضيافة الكويت حتى 13 حزيران، في صالة نادي النصر.

وهذه هي المشاركة الثالثة، بعد ان أحرز منتخب الأرز المركز الثاني عام 2007 والمركز الثالث في 2009 علماً أن لبنان اعتاد دائماً أن يعبر تصفيات المنطقة بثبات نحو النهائيات التي لم يغب عنها منذ عام 2003 وهو سيشارك في النسخة المقبلة المقررة في الكويت ايضاً، بين 27 أيلول و 8 تشرين الأول المقبِلَين.

ويستهل منتخب لبنان مشواره ضمن المجموعة الثانية أمام البحرين عند الرابعة بعد ظهر الاحد، وثم يخوض يوم الثلاثاء مباراته أمام الامارات في التوقيت نفسه، في حين يختتم مبارياته ضمن الدور الأول أمام سلطنة عمان عند السابعة والنصف مساء يوم الخميس.

وينص نظام البطولة على تأهل متصدر ووصيف كل من المجموعتين الى الدور نصف النهائي المقرر السبت في 11 حزيران مع تبلور الصورة ايضا في المجموعة الاولى التي تضم الكويت المضيفة الى جانب فلسطين والسعودية والعراق.

وستخضع المنتخبات يوم 10 حزيران للراحة على أن تعود يوم 11 لخوض مواجهات الدور قبل النهائي حيث يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى، وأول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ليتأهل الفائزان للمباراة النهائية المقررة يوم 13 حزيران 2022.

شارك :
Top