خسارة ثانية للبنان في بطولة غرب آسيا للكرة الشاطئية

خسر المنتخب اللبناني أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 4-5، مساء الخميس 19 أيار 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للكرة الشاطئية التي يستضيفها الاتحاد السعودي بمنطقة جازان.

 سجل أهداف لبنان سامح جلال (3 أهداف) وهدف لمحمد حيدر، فيما أحرز أهداف الإمارات راشد يعقوب (4 أهداف) ومحمد بولادي.

تأخر لبنان في الشوط الأول بنتيجة 4-1، وفي الشوط الثاني سجل كلا الفريقين هدف لينتهي بنتيجة 5-2، وفي الشوط الثالث سجل المنتخب اللبناني هدفين ليقلص الفارق الى هدف وحيد ولم تنجح محاولات لبنان في تسجل هدف التعادل لتنتهي المباراة 5-4 للامارات.

مثل المنتبخب اللبناني : الحارس محمد شكر واللاعبون سامح جلال، محمد مطر، محمد مرعي وحسين حيدر.

البدلاء: الحارس حسين سلامة واللاعبون محمد الحركة، محمود مطر، أحمد قعور، حسن القاضي، محمد حيدر ومحمد الصالح.

وضمن المجموعة الأولى فاز المنتخب العماني على نظيره الكويتي بنتيجة 3-1، ليضمن تأهله الى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الامارات في المباراة الأولى 4-2.

وكان المنتخب اللبناني خسر الجولة الماضية أمام المنتخب الكويتي بفارق الركلات الترجيحية بواقع 1-4 بعد انتهاء الأشواط الثلاثة والشوط الإضافي بالتعادل 4-4.

ويختتم الجمعة 20 أيار دور المجموعات، حيث تقام عند السادسة والنصف مساءً مباراة لبنان وعمان، على ملعب جازان الشاطئي.

وتلعب كل مجموعة مبارياتها على نظام الدوري من مرحلة واحدة، ليتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم ينتقل الفائزان من مباراتي هذا الدور إلى المباراة النهائية في 23 أيار 2022، وبالمقابل ستلعب المنتخبات التي لم تتأهل لقبل النهائي على تحديد المراكز من 5 إلى 7 بنظام الدوري من مرحلة واحدة.

شارك :
Top