لبنان يتأهل الى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين لمواجهة العراق

تأهل المنتخب اللبناني للناشئين الى الدور نصف النهائي لبطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين 2022 والتي تقام منافساتها في مدينة العقبة الأردنية، بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 2-0 مساء الأحد 26 حزيران في ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، على ملعب شركة تطوير العقبة.

وتصدر المنتخب السوري المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد فوزه في المباراة الثالثة على المنتخب الكويتي 5-0، واحتل المنتخب اللبناني المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وحل المنتخب الكويتي ثالثاً بـ3 نقاط والفلسطيني رابعاً بدون نقاط.

ويلتقي لبنان مع العراق متصدر المجموعة الأولى في الدور النصف نهائي يوم الثلاثاء القادم 28 حزيران عند الساعة السادسة مساءً على الملعب العقبة، بينما يلتقي منتخب سوريا متصدر المجموعة الثانية مع المنتخب الأردي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى عند الساعة التاسعة في اليوم والملعب نفسه. 

افتتح لبنان التسجيل في الدقيقة 44 بتسديدة من اللاعب محمد ياسين على يمين الحارس الفلسطيني. 

واضاف لبنان الهدف الثاني في الدقيقة 80 بعد كرة رفعها اللاعب سمير قصاص الى داخل منطقة الجزاء لتصل الى محمد ياسين الذي سددها رأسية في شباك فلسطين.

مثل لبنان: الحارس جاد جوهر واللاعبون رواد مشنتف، شفيق يمين، سليم مسلم، عيسى شعيتو ، حسين سبليني (عباس حدرج 66)، داني زهر الدين (عبد الله الدواك 66)، محمد ياسين (حسين الخنسا 83)، بدر الدين القوام (فريدي اسطفان 18)، يحيى حمدان (محمد الدر 83) وسمير قصاص.

البدلاء: حسن حيدر، كريستيان عوكر، عمر خليل، فريدي اسطفان، عباس حدرج، عبد الله الدواك، اندرو افرنسيس، جورجيو الشاعر، حسين الخنسا، جاد عجمي، محمد الدر وحمزة أيوب.

شارك :
Top