خسارة لبنان امام سورية 1-0 في بطولة غرب آسيا للناشئين

خسر المنتخب اللبناني للناشئين (دون 16 عاماً) امام نظيره السوري بنتيجة 1-0، مساء الجمعة، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم في مدينة العقبة خلال الفترة من 21 الى 30 حزيران 2022، على ملعب شركة تطوير العقبة.

سجل اللاعب السوري عبدالله بطل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة فاز المنتخب الكويتي على المنتخب الفلسطيني 1-0، وتصدر المنتخب السوري المجموعة برصيد 6 نقاط بينما تراجع المنتخب اللبناني الى المركز الثاني برصيد 3 نقاط وبفارق المواجهات عن المنتخب الكويتي، وحلّ المنتخب الفلسطيني في المركز الرابع بدون رصيد.

مثل لبنان: الحارس جاد جوهر واللاعبون رواد مشنتف، شفيق يمين، سليم مسلم، عيسى شعيتو ، حسين سبليني (جاد عجمي 75)، داني زهر الدين (جورجيو الشاعر 89)، فريدي اسطفان (عبد الله الدواك 75)، بدر الدين القوام، يحيى حمدان (محمد ياسين 62) وسمير قصاص.

البدلاء: حسن حيدر، كريستيان عوكر، عمر خليل، محمد ياسين، عباس حدرج، عبد الله الدواك، اندرو افرنسيس، جورجيو الشاعر، حسين الخنسا، جاد عجمي، محمد الدر وحمزة أيوب.

ويلتقي لبنان مع فلسطين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عند الساعة التاسعة من مساء الأحد 26 حزيران الحالي على الملعب عينه.

ويقام دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلة واحدة بحيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي يوم 28 حزيران 2022 حين يلتقي بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وبطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى، وينتقل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام 30 حزيران. 

شارك :
Top