منتخب لبنان للشباب يتعادل مع الراسينغ وديًا

يستكمل منتخب لبنان للشباب (دون ٢٠ عامًا) سلسلة تحضيراته المحلية استعدادا لتصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣ التي تنطلق في ١٠ أيلول وتستمر لغاية ١٨ منه حيث وقع المنتخب في المجموعة التاسعة الى جانب طاجيكستان ، كمبوديا وسنغافورة.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون ، خاض المنتخب مباراة ودية اليوم مع الفريق الأول لنادي الراسينغ بيروت انتهت المباراة بالتعادل ١-١.

بدأ بداية الشوط الأول بوتيرة بطيئة حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في محاولة لافتتاح التسجيل، وفي الدقيقة ١٩ تقدم فريق الراسينغ بهدف بعد إنطلاقة سريعة من اللاعب إبراهيم أبو جبل الذي أرسل كرة عرضية للاعب جوزيف عون ليضع الكرة في الشباك بكل سهولة.

وفي الدقيقة ٣١، تمكن اللاعب محمد صادق من إحراز هدف التعادل للمنتخب مستفيداً من عرضية من المهاجم داني الجردي ليسدد كرة صاروخية مرت في أسفل الزاوية اليمنى للحارس علي الحاج حسن.

وكاد الراسينغ في الشوط الثاني أن يضاعف النتيحة لولا إبعاد المدافع محمد مهدي الموسوي للكرة من على خط المرمى، وبعد سيطرة تامة دامت لأكثر من خمس دقائق كاد محمد جعفر أن يحرز هدف التقدم للمنتخب لكنه لم يحسن استغلال تمريرة اللاعب جاد ضيعة المميزة حيث مرت رأسيته سينتمترات قليلة عن عارضة مرمى حارس الراسينغ محمد عيسى، فيما لم تشهد باقي دقائق المباراة أي فرص خطيرة على مرمى الفريقين.

شارك :
Top