فوز منتخب الشباب على المبرة ودياً

تابع منتخب لبنان للشباب (دون ٢٠ عاماً) سلسلة تحضيراتهم المحلية إستعداداً لتصفيات كأس آسيا ٢٠٢٣ التي تنطلق في ١٠ أيلول وتستمر لغاية ١٨ منه حيث وقع المنتخب في المجموعة التاسعة الى جانب طاجيكستان ، كمبوديا وسنغافورة.

ويخوض المنتخب مباراتين ودّيتين مع نظيره السوري في ٢٥ و٢٨ الحالي على ملعب بحمدون استعدادا للبطولة الاسيوية.

وعلى ملعب نادي المبرة في طريق المطار، خاض المنتخب مباراة ودية اليوم مع الفريق الأول لنادي المبرة بيروت حيث إنتهت بفوز المنتخب بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في بداية المباراة في محاولة منهما لإفتتاح التسجيل، وشهدت الدقيقة ٢١ أول فرص المباراة حيث تصدى حارس المبرة عبد سبيتي لتسديدة داني الجردي القوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة ٣٢ أضاع اللاعب حسين ماجد إنفراد صريح من الجهة اليسرى حيث كانت تسديدته بعيدة جداً عن المرمى.

إفتتح المهاجم داني الجردي التسجيل للمنتخب مستغلاً خطأ دفاعيًا ليضع الكرة على يسار الحارس سبيتي لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب الشباب بهدف مقابل لا شيئ.

سيطر منتخب الشباب في الشوط الثاني على المباراة بشكل كامل ولم ينتظروا طويلاً لإحراز الهدف الثاني عبر علي قصاص في الدقيقة ٥٣، وفي الدقيقة ٥٦ سجل أوسكار غنطوس الهدف الثالث للمنتخب مستغلاً تمريرة على قصاص الرائعة.

وفي الدقيقة ٧٠ تمكن قائد المنتخب محمد صادق من إحراز الهدف الرابع وبعدها بدقيقة اضاف الجردي الهدف الخامس للمنتخب والثاني الشخصي له.

شارك :
Top