لبنان يفتتح مشوراه في كأس العرب للشباب بخسارة امام الجزائر 2-1

خسر المنتخب اللبناني للشباب امام نظيره الجزائري بنتيجة 2-1، يوم الخميس 21 تموز 2022، في مستهل مشوارهما في بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 سنة، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الفترة من 20 تموز الحالي إلى 6 آب المقبل.

سجل منتخب الجزائر الهدفين خلال الشوط الأول عن طريق كل من مسيل أجعودي (23) وياسين بن حامد (39)، وأسفرت تبديلات المدرب بلال فليفل اواخر الشوط الأول وفي الشوط الثاني عن تحسن اداء المنتخب اللبناني وسجل البديل عمر بهلوان هدف تقليص الفارق من رأسية في الدقيقة 82 بعد تمريرة رأسية من محمد صفوان.

مثل لبنان: الحارس رامي مجلي واللاعبون محمد المهدي الموسوي، سعد شويكي، زياد جمال الدين، علي الرضا اسماعيل، اوسكار غنطوس (حسين باجوق 43)، علي الاكبر مناع (محمد صفوان 65)، علي الفضل، شادي جوني (محمد جعفر 65)، محمد صادق (عمر بهلوان 43) وعلي قصاص (محمد سرداح 88).

البدلاء: انطوني ألكسندر معاصري، شريف عزقي، إبراهيم الشامي، حسين عباس رضا، حسين حسن رضا، محمد صفوان، محمود زبيب، حسين باجوق، عباس كرنيب، عمر بهلوان، محمد سرداح ومحمد جعفر.

ويلتقي لبنان مع ليبيا في الجولة الثانية ضمن المجموعة الثالثة، عند الساعة التاسعة مساءً الأحد 24 الحالي على ملعب نادي ضمك، فيما تختتم منافسات المجموعة بلقاء ليبيا والجزائر يوم الأربعاء 27 تموز على ملعب مدينة الأمير سلطان.

ويتأهل صاحب المركز الاول من كل مجموعة الى جانب أفضل ثانين من المجموعات الى دور الثمانية والتي تقام منافساتها يوم 31 تموز 2022، لتتأهل بعدها المنتخبات الفائزة الى الدور نصف النهائي يوم 3 آب 2022، وينتقل الفائزان إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 6 آب.

 

شارك :
Top