ناشئو لبنان يخسرون أمام التضامن صور ودياً

تابع ناشئو منتخب لبنان سلسلة تحضيراتهم المحلية استعدادا لبطولة كأس العرب التي تنطلق في ٢٣ الحالي وتستمر لغاية ٨ ايلول المقبل حيث وقع المنتخب في المجموعة الرابعة الى جانب سوريا، السعودية ومصر والتي يليها تصفيات كأس آسيا  ٢٠٢٣.

وعلى ملعب صور البلدي، خاض المنتخب مباراة تدريبية اليوم مع الفريق الأول لنادي التضامن صور انتهت ٦-٢ لصالح الفريق الجنوبي اذ شكل اللقاء فرصة للجهاز الفني بقيادة المدرب مالك حسون للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين بدنيًا وفنيًا.

افتتح التضامن صور المباراة بضغط كبير على لاعبي المنتخب، وفي الدقيقة الخامسة إستغل اللاعب علي عز الدين خطأ في الخط الدفاعي للناشئين ليسجل أول أهداف المباراة بعد تسديدة قوية على جانب حارس المنتخب حسين حيدر، وكاد علاء البابا أن يضاعف النتيجة من تسديدة قوية لكن حيدر تصدى لها ببراعة.

وأضاف علي عز الدين الهدف الثاني للتضامن بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت أعلى الزاوية اليمنى للحارس حيدر، وشهد نصف الشوط الأول تحسّن في أداء لاعبي المنتخب تدريجياً.

وكانت بداية الشوط الثاني مشابهة للأول، حيث حاول فريق التضامن من خلال سلسلة تمريرات سريعة في اختراق دفاعات المنتخب اللبناني ونجح علاء البابا بتسجيل الهدف الثالث أما الرابع حمل توقيع علي حسن بزي فيما شهدت الدقائق الاخيرة سيطرة تامة للتضامن على مجريات المباراة جاء منها هدفين عبر سليم حمادة وجواد كوثراني.

في المقابل، تمكن لاعب المنتخب محمد ياسين من تقليص الفارق عبر هدفين الأول من تسديدة قوية في أسفل الزاوية اليمنى للحارس كريم العرب، والثاني بعد ضغط كبير للمنتخب.

شارك :
Top