فوز الشباب الغازية وتعادل الإخاء الأهلي والصفاء في الجولة الثانية من كاس التحدي

تعادل الإخاء الأهلي عاليه والصفاء بنتيجة 1-1، اليوم الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس التحدي للموسم 2022-2023، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

وبهذا التعادل تأجل حسم المجموعة الثانية الى الجولة الثالثة، بعد تعادل الإخاء الأهلي وطرابلس في الجولة الأولى 1-1.

افتتح الإخاء الأهلي التسجيل في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب حسين غانم، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن ضائع سجل الصفاء هدف التعادل عن طريق اللاعب حسن هزيمة.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه أحمد حموضه (مساعد اول)، بلال عرفه (مساعد ثاني)، عبد القادر مغربي (حكم رابع) وراقبها هامبيك ميساكيان.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، فاز الشباب الغازية على السلام زغرتا 2-0، ليتأهل الى الدور نصف النهائي عن المجموعة الأولى رفقة الحكمة الذي فاز على السلام في المباراة الاولى 3-0، ليخرج الأخير دون نقاط.

افتتح الغازية التسجيل في الدقيقة 77 عن طريق اللاعب الغاني تيتيه، وأضاف عماد غدار الهدف الثاني في الدقيقة 90+4.

قاد المباراة الحكم مصطفى سعيفان وعاونه أحمد المولى (مساعد اول)، محمد فادي عيسي (مساعد ثاني)، أحمد دمج (حكم رابع) وراقبها وجدي شيّا.

وتختتم منافسات المرحلة التمهيدية يوم الإثنين القادم 8 آب الحالي، فيلتقي طرابلس والصفاء عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب مجمع فؤاد شهاب، والحكمة مع الشباب الغازية عند الساعة الخامسة عصراً على ملعب بحمدون البلدي.

شارك :
Top