الاتحاد اللبناني لكرة القدم وFIFA+ يلتزمان بالنقل الحي للمباريات والمزيد من الفعاليات لجماهير كرة القدم حول العالم

  • السبت 29 تشرين الأول, 2022
  • الأخبار
  • 0
  • 323 المشاهدات

تعاون الاتحاد اللبناني لكرة القدم مع FIFA+، الوجهة الرقمية الجديدة المتكاملة لعشاق كرة القدم، في خطوة تهدف إلى الانتقال بكرة القدم نحو العالمية في لبنان. ففي إطار مهمتها المتمثلة في توفير طرق ممتعة ومبتكرة للجماهير بُغية التفاعل مع هذه اللعبة الجميلة، تقدم FIFA+ عروضاً مجانية لمشاهدة البث المباشر لفعاليات كرة القدم من كافة أنحاء العالم، والتي تشمل الآن مباريات الدرجة الثانية، دوري السيدات، كأس السوبر وبعض مباريات الدرجة الاولى.

وتمثل FIFA+ أحد الأساليب الرائدة لبث فعاليات كرة القدم مباشرة في مختلف أنحاء العالم، حيث تشمل المنافسات المعروضة الدوريات وبطولات الكأس لكل من الرجال والسيدات والشباب، علماً أن المنصة متاحة عبر شبكة الإنترنت بعشر لغات مختلفة ومتوفرة على شكل تطبيق للهواتف المحمولة وعبر بعض الأجهزة المتصلة المحددة.

وقال الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف “الاتفاقية مع FIFA+ تعتبر نقلة نوعية في عالم الاتصال الرقمي خاصة أنها تتيح للملايين حول العالم متابعة مبارياتنا والتعرّف أكثر على الأندية اللبنانية واللاعبين وستشكل عاملا إضافيا في تطوير اللعبة على مدى السنوات المقبلة”.

وأضاف “فرصة مميزة أن يكون الاتحاد اللبناني جزءا من هذه المنصة الرقمية العالمية التي تحتوي على برامج كروية مختلفة تناسب كل عشاق اللعبة في مختلف انحاء العالم وخاصة انها ستكون الوجهة الاولى والأخيرة للجماهير في مختلف البطولات العالمية فيما بعد.

وفي هذا الصدد، صرحت شارلوت بور، مديرة الإستراتيجية و الرقمنة في FIFA قائلة: “إنها المرة الأولى على الإطلاق التي يمكن فيها لاتحاداتنا الأعضاء الوصول بسلاسة كبيرة إلى قاعدة حقيقية لمشجعي كرة القدم حول العالم وإقامة علاقة يومية مباشرة معهم. وإذ نفخر بالتعاون مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم فإننا متحمسون للمساعدة في النهوض باللعبة نهوضاً حقيقياً عبر منطقة الشرق الاوسط وخارجها.”

سعت FIFA+ منذ إطلاقها بثبات نحو توسيع نطاق انتشارها وأضافت قنوات جديدة وجذابة لبث المحتويات بُغية تقديم تجربة رقمية ومتنوعة بكل معنى الكلمة.

تقدم المنصة جميع محتوياتها مجاناً، حيث يمكن للمشاهدين الاطلاع على أرشيف شامل (يتضمن جميع مباريات كأس العالم FIFA للرجال والسيدات) وآلاف المباريات التي يتم بثها مباشرة سنوياً والألعاب التفاعلية ومسابقات التوقع ومجموعة من الإنتاجات الأصلية من أفلام ومسلسلات وثائقية وبرامج حوارية وأفلام قصيرة.

بحلول نهاية عام 2022، ستبث FIFA+ ما يعادل 40000 مباراة مباشرةً في العام من 100 اتحاد عضو عبر جميع الاتحادات القارية الستة، بما في ذلك 11000 مباراة لمنافسات السيدات، وتقدم FIFA+ تغطية حية لمباريات كرة القدم ومنافسات التي لم يسبق بثها من مختلف أنحاء العالم، سواء في منافسات الرجال أو السيدات أو الشباب، علماً أن FIFA+ متاحة في جميع أنحاء العالم عبر موقع fifaplus.com وعبر متاجر التطبيقات الكبرى.

شارك :
Top