حيدر يبحث مع وفد الفيفا سبل التعاون المشترك

  • الأربعاء 28 أيلول, 2022
  • نشاطات
  • 0
  • 162 المشاهدات

قام وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم بزيارة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر في مكتبه لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك الذي يدعم التطوير الفني للاتحاد.

وضم الوفد كلاً من الدكتور بلحسن ملوش المستشار الفني للفيفا عن منطقة غرب آسيا والسيد حسن حسان المشرف على منطقة غرب آسيا ووسط آسيا رفقة المدير الفني للاتحاد اللبناني باسم محمد.

وتطرق الاجتماع الى الأمور الفنية المختلفة الى جانب ما تم انجازه حتى الان في الاتحاد اللبناني بالإضافة إلى استعراض عمل القسم الفني بحسب المعايير الآسيوية بطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم، الى جانب استعراض الخطط الفنية للفترة المقبلة.

وجرى الاطلاع على سير مشاريع برامج الفيفا الانمائية على صعيد البنى التحتية الى جانب المشاريع المستقبلية التي ينوي الاتحاد الدولي اطلاقها خلال مؤتمر الفيفا المقرر على هامش كأس العالم في ١٨ نوفمبر.

وتوجه الوفد بعدها الى مقر الاتحاد وتمت مناقشة بعض المشاريع التي ينفذها الاتحاد اللبناني على صعيد الدورات التدريبية والبطولات على كافة الدرجات والفئات ومشاركة المنتخبات في البطولات الإقليمية والقارية.

كما عقد اجتماعًا موسعًا مع جميع مدراء الأقسام للاطلاع على برنامج الاتحاد الدولي المخصص لـ”كرة القدم للهواة”، بالاضافة الى اطلاق برنامج الفيفا كرة القدم للنخبة.

شارك :
Top