منتخب الصالات الى تصفيات غرب آسيا

غادرت بعثة منتخب لبنان في كرة الصالات فجر اليوم الى مدينة الفجيرة الاماراتية للمشاركة في تصفيات منطقة غرب اسيا المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا للعبة والمقررة هذا الصيف في الكويت.

ووقع المنتخب اللبناني في المجموعة الاولى الى جانب سلطنة عمان وفلسطين والسعودية وسيخوض المباريات الثلاث تواليا اعتبارا من الخامس من الشهر الحالي.

وينص نظام التصفيات على تأهل المنتخبات التي تحتل المركزين الاولين من كل مجموع بينما يخوض صاحبا المركز الثالث مباراة فاصلة لتحديد هوية المتأهل الخامس الى النهائيات.

وتألفت البعثة من المدير الفني للجنة كرة الصالات حسّين ديب ومدير العلاقات العامة رياض نعيم الى الجهاز الفني المؤلف من:
ريمون نجم (مديرا للمنتخب) ربيع ابو شعيا (مدربا) مارون الخوري (مساعدا للمدرب) عمر حجازي (مدربا لحراس المرمى) هادي حيدر (معالجا فيزيائيا) وسامر رسلان (مسؤولا للتجهيزات).

الى ١٥ لاعبا وهم: حسّين همداني وكريم جويدي وفيكتور حنا وحسن علامة ومحمد حمود وعلي الحمصي وحسن زيتون وقاسم قوصان ومصطفى رحيم واحمد خير الدين ومحمد قبيسي وماريو ابو جودة ومحمد عثمان وجون جبور وعيسى محرز.

يذكر ان اخر تصفيات خاضها المنتخب اللبناني كانت في البحرين في تشرين الثاني عام ٢٠١٩ ومنذ ذلك الحين توقف النشاط الاسيوي للعبة بسبب فيروس كورونا وباستثناء ملحق التصفيات ضد فيتنام العام المنصرم حيث خاض المنتخب اللبناني في مدينة خورفكان الاماراتية مباراتين وتعادل فيهما.

شارك :
Top