منتخب الصالات المتجدد يخسر امام العراق ٠-٢

في اول مبارياته استعدادا لبطولة آسيا المقررة في الكويت اعتبارا من 27 ايلول الحالي خسر منتخب لبنان في كرة الصالات امام ضيفه العراقي وديا بنتيجة ٠-٢ على ملعب السد.

وقد سجل المنتخب الضيف هدفيه عبر وليد خالد (٣٧) وسالم فيصل (٤٠) في حين اختبر الجهاز الفني لمنتخب لبنان بقيادة المدرب البرتغالي جواو الميدا توليفة تضم بغالبيتها الساحقة لاعبين واعدين وجدد تمهيدا لصقل خبرتهم وتعزيزها ضمن خطة اعادة بناء فريق جديد.
وغاب عن المنتخب اللبناني هدافه مصطفى رحيم وحسن زيتون وحسين حمية وهم من اللاعبين الذين يعول عليهم الجهاز الفني كثيرا.
وقدم المنتخب اللبناني اداء جماعيا جيدا وكان الطرف الافضل في الشوط الاول واهدر الكثير من الفرص بينها ركلة جزاء نفذها محمد قبيسي وصدها الحارس العراقي زاهر احمد الذي عاد وتصدى لركلة ثانية عن بعد ١٠ امتار انبرى لها علي هاشم.
وخاض اسود الرافدين الشوط الثاني بأكمله معتمدا خطة باور بلاير في حين دافع اللبنانيون بحماس كبير قبل ان يدفع المدرب ببعض اللاعبين الجدد لتعزيز خبرتهم في الدقائق الخمس الاخيرة.
ويلتقي المنتخبان مجددا عند السابعة مساء الاثنين على الملعب نفسه قبل ان يحسم الجهاز الفني امره لجهة التشكيلة التي ستغادر الى الكويت السبت المقبل.
ويلعب العراق ضمن المجموعة الأولى الحديدية لبطولة آسيا الى جانب الكويت المضيفة وتايلاند وسلطنة عمان، في حين وقع لبنان في مجموعة صعبة الى جانب ايران وإندونيسيا وتايوان.

شارك :
Top