خسارة ثانية لمنتخب الصالات امام العراق 3-4

خاض المنتخب اللبناني ثاني مبارياته التحضيرية استعدادا لبطولة آسيا المقررة في الكويت اعتبارا من 27 ايلول الحالي وتلقى خسارة ثانية امام ضيفه العراقي بنتيجة 3-4 على ملعب السد.
وكان المنتخبان التقيا في مباراة اولى على الملعب نفسه انتهت بخسارة اصحاب الارض 0-2.
وقد سجل اهداف المنتخب الضيف سالم فيصل (4) وحيدر مجيد (8) وفهد ميثاق (17 و26) بينما سجل اهداف المنتخب اللبناني علي ضاهر (17) وحسن علامه (22) وعيسى محرز (28).

وغاب عن المنتخب اللبناني هدافه مصطفى رحيم ومحمد قبيسي وحسين حمية بينما عاد حسن زيتون لمشاركة زملائه.
وعلى عكس المباراة الاولى، لم يكن اداء المنتخب اللبناني مقنعا في الشوط الاول بينما تحسن الاداء في الثاني. علما ان المنتخبين اختبرا خطة الباور بلاير بتقدم لاعب خامس الى الهجوم بدلا من حارس المرمى وهو ما اتاح للطرف المدافع التركيز على كيفية حماية مرماه في ظل ذلك.
قاد المباراة الحكمان الدولي ايلي حكيم والاتحادي ابراهيم خميس وراقبها جان بيار بشارة.
وفي نهاية المباراة قدم رئيس الاتحاد اللبناني المهندس هاشم حيدر درعا من الاتحاد اللبناني الى رئيس بعثة المنتخب العراقي كما توجه نحو اللاعبين وتمنى لهم التوفيق في بطولة اسيا المقبلة. كما حضر المباراة نجما منتخب كرة الصالات سابقا علي طنيش واحمد خير الدين لتشجيع اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم.
ويلعب العراق ضمن المجموعة الأولى الحديدية لبطولة آسيا الى جانب الكويت المضيفة وتايلاند وسلطنة عمان، في حين وقع لبنان في مجموعة صعبة الى جانب ايران وإندونيسيا وتايوان.

وتغادر بعثة منتخب لبنان الى الكويت يوم السبت المقبل 24 أيلول الحالي.

شارك :
Top