لبنان في المستوى الثاني من قرعة كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت

يقام يوم الخميس 26 ايار 2022  سحب قرعة كأس آسيا لكرة الصالات 2022 في الكويت، وذلك في العاصمة الماليزية كوالالمبور، عند الساعة 3:00 عصراً بالتوقيت المحلي (العاشرة صباحاً بتوقيت بيروت)، حيث تعود منافسات البطولة الأهم لكرة الصالات في قارة آسيا بعد غياب أربع سنوات بسبب جائحة كوفيد-19.

ويشارك في النهائيات 16 منتخباً سيتم تقسيمها إلى 4 مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وذلك خلال الفترة من 27 أيلول ولغاية 8 تشرين الأول 2022.

وجاء منتخب الكويت المضيف في المستوى الأول، في حين تم تصنيف بقية المنتخبات بحسب نتائج بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 في الصين تايبيه، بحيث ينضم إلى الكويت في المستوى الأول كل من إيران حاملة اللقب، إلى جانب اليابان وأوزبكستان.

أما في المستوى الثاني فقد جاءت منتخبات العراق ولبنان وفيتنام والبحرين، في حين يضم المستوى الثالث كل من تايلاند والصين تايبيه وطاجيكستان وكوريا الجنوبية.

وأخيراً فقد تضمن المستوى الرابع منتخبات السعودية وإندونيسيا وتركمانستان وعمان التي تشارك للمرة الأولى في النهائيات.

ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وتأهل المنتخب اللبناني الى البطولة بعد تصدره ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات منطقة الغرب برصيد 7 نقاط من انتصارين على عمان وفلسطين وتعادل مع السعودية، والتي أقيمت منافساتها على صالة مجمع زايد الرياضي في مدينة الفجيرة الإماراتية.

يمكن الضغط هنا من أجل متابعة سحب القرعة مباشرة على قناة الاتحاد الآسيوي على اليوتيوب.

قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة الصالات – الكويت 2022

كما حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يوم غد الأربعاء 25 ايار 2022 موعداً لسحب قرعة بطولة الصالات الرابعة للرجال التي تستضيفها أيضاً الكويت من 4 إلى 13 حزيران2022، بمشاركة 8  منتخبات هي: الكويت (المستضيف)، السعودية، العراق، الإمارات، البحرين، لبنان، فلسطين وعُمان، عند الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بيروت في مقر اتحاد غرب آسيا بالعاصمة الأردنية عمان.

سيتم نقل القرعة مباشرة على القناة الرسمية لاتحاد غرب آسيا على يوتيوب عبر الرابط التالي:
شارك :
Top