تعادل منتخب لبنان للشباب مع سوريا في الوديّة الثانية

تعادل منتخب لبنان للشباب مع نظيره السوري 1-1 في المباراة الودية الثانية في اطار التحضيرات المستمرة لتصفيات كأس آسيا للشباب حيث تقام منافسات المجموعة التاسعة  في طاجكستان خلال الفترة في 14 أيلول المُقبل وتستمر لغاية 18 منه.

تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة في بداية المباراة، وشهدت الدقيقة 17 أول فرص المباراة حيث إستغل اللاعب محمد صادق مساحة جيدة للتسجيل وسدد الكرة بقوة نحو المرمى لكن الحارس السوري محمد حسوني تمكن من إبعادها.

بعد هذه الفرصة سيطر المنتخب السوري جزئياً على المباراة ،وكاد في الدقيقة ٤٠ أن يفتتح التسجيل عن طريق اللاعب حسن الدهان لولا تألق الحارس رامي المجلي في إبعاد محاولته، ولم تشهد باقي مجريات الشوط الأول أي خطورة من الطرفين.

اما في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني تصدى الحارس رامي المجلي لإنفراد محمود نايف الصريح، وتمكن المنتخب السوري بعد عدة هجمات من إفتتاح التسجيل عن طريق اللاعب حمزة سواس في الدقيقة 67. وتمكن شباب الأرز بعدها من السيطرة على مجريات المباراة والاستحواذ على الكرة، وبعد إضاعة عدة فرص، ادرك محمد المهدي الموسوي التعادل للبنان في الدقيقة 79.

وفي الدقيقة 88 صوب مهاجم المنتخب داني الجردي بقوة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس محمد مطلق أبعد كرته، ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي فرص لتنتهي المباراة.

وبعد إنتهاء المباراة قام مدير منتخب الشباب بشير بشار و أمين سر جبل لبنان الفرعي سعيد عبد الخالق بتبادل الدروع التذكارية مع رئيس بعثة الوفد السوري السيد محمد عبدالله.

شارك :
Top