منتخب لبنان للشباب يتعادل مع نظيره السوري وديا

خاض منتخب لبنان للشباب (دون ٢٠ عاماً) المباراة الودية الأولى مع نظيره السوري في إطار إستعدادات المنتخب لتصفيات كأس آسيا للشباب التي تقام في طاجكستان خلال الفترة في ١٤ أيلول المُقبل وتستمر لغاية ١٨ منه، حيث وقع منتخب الأرز في المجموعة التاسعة الى جانب طاجيكستان، كمبوديا وسنغافورة.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون وتحت أنظار مدرب المنتخب الأول الصربي ألكسندر إليتش ومدير المنتخب فؤاد بلهوان، تعادل منتخب لبنان للشباب مع نظيره السوري ١-١.

تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة في بداية الشوط الأول، وشهدت الدقيقة ٣٥ أول فرص منتخبنا الوطني حيث كاد أن يفتتح منتخب الأرز التسجيل عن طريق اللاعب حسين باجوق الذي استغل خطأ دفاعيا وسدد الكرة بقوة لكنها أصابت عارضة الحارس محمد حسوني.

في بداية شوط المباراة الثاني أضاع المنتخب السوري فرصة هدف محقق حيث فشل محمود نايف في وضع الكرة بالشباك ولم يستغل عدم الرقابة المفروضة عليه داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة ٤٩ تمكن اللاعب محمد المهدي الموسوي من إحراز الهدف الأول عبر كرة رأسية سددها على الزاوية اليسرى للحارس محمد حسوني.

وفي الدقيقة ٦٢ تمكن المنتخب السوري من ادراك التعادل عبر اللاعب مصطفى حمو الذي استغل خطأ دفاعيا ليسدد كرة إرتطمت بيد الحارس شريف العزقي ثم بالقائم الأيسر وانتهت في شباكه.

وفي الدقيقة ٧٣ أبعد المدافع محمد مهدي الموسوي لفرصة هدف من على خط المرمى بإمتياز، وتبادل المنتخبان السيطرة والهجمات في باقي دقائق المباراة من دون احراز اي هدف اخر.

ويختتم منتخب الشباب سلسلة تحضيراتهم المحلية على ملعب بحمدون ظهر السّبت القادم بمباراة ودية ثانية مع منتخب شباب سوريا.

شارك :
Top