الأنصار يقصي النجمة والعهد يتأهل بالعلامة الكاملة لنصف نهائي كأس النخبة

حقق العهد فوزه الثاني على التوالي في بطولة كأس النخبة للموسم الرياضي 2022-2023، اليوم الثلاثاء، على حساب شباب الساحل بنتيجة 1-0، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.
وتصدر العهد المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 6 نقاط وتأهل للدور نصف النهائي، وحلّ الساحل ثانياً والبرج ثالثاً بدون نقاط.
سجل محمود سبليني هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 70 اثر عرضية من محمد ناصر مستثمراً تمريرة النيجيري صامود كادري.
قاد المباراة الحكم علي الأشقر وعاونه محمد قندولي (مساعد اول)، علي حوماني (مساعد ثاني)، احمد العوضي (حكم رابع) وراقبها رائد المعوش.

وفي قمة المرحلة التمهيدية، فاز الأنصار على النجمة حامل لقب النسخة الماضية بنتيجة 3-1 على ملعب طرابلس البلدي، ليضمن الأنصار تأهله الى الدور نصف النهائي عن المجموعة الثانية رفقة التضامن صور، وخروح النجمة من المرحلة الأولى بدون نقاط.

سجل للأنصار الحاج مالك (26) ويوسف الحاج (35) وحسن معتوق (38)، وسجل قاسم الزين (45) هدف النجمة الوحيد.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه حيدر حيدر (مساعد اول)، حمزه قاسم (مساعد ثاني)، بشار منصور (حكم رابع) وراقبها طارق الرفاعي.

وتختتم منافسات المرحلة التمهيدية يوم الأحد القادم في 7 آب الحالي، بلقاء البرج وشباب الساحل لحسم المقعد الثاني عن المجموعة الأولى، عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، بينما يلتقي التضامن صور والأنصار لتحديد متصدر المجموعة الثانية، عند الساعة الخامسة عصراُ على ملعب بلدية بحمدون.

 

شارك :
Top