فوز العهد على البرج والتضامن صور على النجمة في افتتاح منافسات كأس النخبة

فاز العهد على البرج بنتيجة 2-0، عصر اليوم الأربعاء، في إفتتاح منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس النخبة للموسم 2022-2023 ، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.
افتتح العهد التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أحمد زريق من خارج المنطقة، وأضاف النيجيري صمود قادري الهدف الثاني في الدقيقة 91 اثر تمريرة من ربيع عطايا.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه بلال العرفة (مساعد أول)، علي بركات (مساعد ثاني)، ماهر العلي (حكماً رابعاً) وراقبها رودي مجدلاني.

ويلتقي العهد مع شباب الساحل يوم الثلاثاء 2 آب المقبل، عند الساعة الخامسة عصراً على ملعب بحمدون، وتختتم منافسات المجموعة الأولى بلقاء البرج وشباب الساحل يوم الإثنين 8 آب في التوقيت عينه على ملعب العهد.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، خطف التضامن صور فوزاً ثميناُ في الوقت القاتل على النجمة حامل لقب النخبة الموسم الماضي بنتيجة 2-1.

بعد شوط أول سلبي، افتتح النجمة التسجيل في الدقيقة 56 من ركلة جزاء نفذها اللاعب حسن شعيتو (موني) على يمين الحارس  زاهر الأمين، وعادل التضامن في الدقيقة 79 عن طريق اللاعب عدنان سلوم إثر تمريرة من عدنان ملحم، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن ضائع سجل غسان سرية هدف الفوز للتضامن بعد تمريرة من علاء البابا.

قاد المباراة الحكم علي شمس وعاونه محمد حرب (مساعد أول)، محمد حسين الحاج (مساعد ثاني)، علي مبارك (حكماً رابعاً) وراقبها سعيد عبد الخالق.

ويلتقي النجمة مع الأنصار يوم الثلاثاء المقبل، عند الساعة الخامسة عصراً على ملعب طرابلس البلدي، بينما يلتقي التضامن صور والأنصار في ختام منافسات المجموعة الثانية يوم الإثنين 8 آب في التوقيت عينه على ملعب بحمدون البلدي.

شارك :
Top