قرعة كأسي النخبة والتحدي والدوري اللبناني للدرجتين الأولى والثانية وكأس لبنان

أقيمت ظهر اليوم الخميس قرعة بطولات كأس النخبة، كأس التحدي، الدوري العالم للدرجة الأولى، الدوري العام للدرجة الثانية وكأس لبنان للموسم الرياضي 2022\2023، في مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم في فردان، بحضور أمين عام الاتحاد جهاد الشحف، المدير الفني باسم محمد الى جانب ممثلي الأندية المشاركة وعدد من الاعلاميين.

كأس النخبة:

وأوقعت قرعة كأس النخبة العهد (بطل الدوري) على رأس المجموعة الأولى الى جانب البرج وشباب الساحل، بينما ترأس النجمة (بطل الكأس) المجموعة الثانية الى جانب التضامن صور والأنصار.

ويلعب العهد مع البرج، النجمة مع التضامن صور، العهد مع شباب الساحل، النجمة مع الأنصار، البرج مع شباب الساحل والتضامن صور مع الأنصار بنظام المجموعات، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

كأس التحدي:

اما قرعة كأس التحدي فقد ضمت المجموعة الأولى كل من السلام زغرتا، الحكمة والشباب الغازية، فيما جاءت أندية الإخاء الأهلي عاليه وطرابلس والصفاء المجموعة الثانية.

ويلتقي السلام زغرتا مع الحكمة، الإخاء الأهلي مع طرابلس، السلام زغرتا مع الشباب الغازية، الإخاء الأهلي مع الصفاء، الحكمة مع الشباب الغازية وطرابلس مع الصفاء بنظام المجموعات، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.

الدوري العام للدرجة الأولى:

وأسفرت قرعة مباريات الأسبوع الأول من المرحلة الأولى لبطولة الدوري العام للدرجة الأولى عن مواجهة الاخاء الأهلي عاليه والعهد، الشباب الغازية والصفاء، الحكمة والنجمة، طرابلس والتضامن صور، الأنصار وشباب الساحل، االسلام زغرتا والبرج.

الدوري العام للدرجة الثانية:
وفي قرعة مباريات الأسبوع الأول من المرحلة الأولى لبطولة الدوري العام للدرجة الثانية، يلتقي سبورتينغ الرياضي مع الأهلي النبطية، الأهلي صيداوالراسينغ، الإجتماعي والإصلاح البرج الشمالي، بنت جبيل والرياضي العباسية، شباب البرج والنهضة بر الياس، تجمع شباب بعلبك والمبرة.

كأس لبنان:

وجاءت قرعة كأس لبنان على الشكل الثالي:

أول المرحلة الأولى للدرجة الثانية x شباب الساحل

ثاني المرحلة الأولى للدرجة الثانية x طرابلس

الشباب الغازية x السلام زغرتا

العهد x الأنصار

ثالث المرحلة الأولى للدرجة الثانية x الاخاء الأهلي عاليه

رابع المرحلة الأولى للدرجة الثانية x البرج

التضامن صور x النجمة

الحكمة x الصفاء

وتنطلق بطولة كأس النخبة للموسم 2022\2023 اعتباراً من 27 تموز 2022، وكأس التحدي اعتباراً من 28 تموز، والدوري العام للدرجتين الأولى والثانية اعتباراً من 2 أيلول 2022، على أن يتم تحديد الملاعب والتوقيت لاحقاً.

شارك :
Top