قمة الجولة السابعة بين الراسينغ والأهلي النبطية تنتهي بالتعادل وشباب بعلبك وصيفًا للمرة الأولى

حقق فريق تجمع شباب بعلبك فوزاً مهمًا على فريق سبورتينغ الرياضي بهدف دون رد سجله اللاعب حسن شومان في الدقيقة 15، في المباراة التي جرت بينهم عصر اليوم الأحد ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الثانية للموسم 2022-2023، على ملعب العهد.

ورفع شباب بعلبك رصيده الى 14 نقطة وتقدم الى المركز الثاني لاول مرة وبفارق نقطتين عن الراسينغ المتصدر، بينما تجمد رصيد سبورتنيغ عند 9 نقاط وتراجع الى المركز الثامن. 

قاد المباراة الحكم كاظم الخنسا وعاونه احمد حموضى (مساعد أول)، علي بركات (مساعد ثاني)، سيمون بشارة (حكم رابع) وراقبها علي رافع.

وعلى ملعب جمال عبد الناصر، فاز النهضة بر الياس على ضيفه بنت جبيل بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز رفع النهضة بر الياس رصيده الى 9 نقاط في المركز التاسع بفارق المواجهات عن سبورتينع الثامن، في حين ابتعد بنت جبيل لاول مرة عن مراكز المقدمة وتراجع للمركز الخامس برصيد 13 نقطة وبفارق المواجهات عن الإصلاح البرج الشمالي الرابع.

افتتح النهضة التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب عمر الحدري، وعادل بنت الجبيل النتيجة 1-1 في الدقيقة 50 بهدف اللاعب محمد جواد، وقبل دقيقة على نهاية الوقت الاصلي سجل النهضة بر الياس هدف الفوز عن طريق اللاعب علي كنعان (89).

قاد المباراة الحكم احمد العوضي وعاونه محمد علاء الدين (مساعد أول)، احمد المولى (مساعد ثاني)، علي مبارك (حكم رابع) وراقبها بديع عنقة.

وفي قمة الجولة السابعة، تعادل الراسينغ المتصدر مع مضيفه الأهلي النبطية 1-1 على ملعب كفرجوز.

وبهذه النتيجة حافظ الراسينغ على الصدارة بـ16 نقطة ، وحلّ الأهي النبطية في المركز الثالث بـ14 نقطة وبفارق المواجهات عن شباب بعلبك الوصيف.
افتتح الأهلي النبطية التسجيل في الدقيقة الاولى من الوقت الإضافي للشوط الاول عن طريق اللاعب حسين زين الدين (45+1)، وعادل الراسينغ النتيجة في الدقيقة 82 من ركلة جزاء نفذها اللاعب علي الحاج حسن.

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه حيدر حيدر (مساعد أول)، حمزة قاسم (مساعد ثاني)، وائل حيدر (حكم رابع) وراقبها علي شريم.

شارك :
Top