الراسينغ يحافظ على الصدارة وفوز اول للاجتماعي والاصلاح البرج الشمالي

حقق الراسينغ فوزاً كبيراً على الرياضي العباسية بنتيجة 4-1، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام لأندية الدرجة الثانية للموسم 2022-2023، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

سجل للراسينغ على الموسوي (3)، حسين عزالدين (10، 59) و وائل البياض (33)، وسجل محمد الجواد ابو خليل دف الرياضي العباسية  في الدقيقة 40.

قاد المباراة الحكم علي شمس وعاونه محمد حرب وسليمان الخطيب وعلي مبارك حكماً رابعاً وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق الإصلاح البرج الشمالي فوزه الأول في البطولة على حساب ضيفه سبورتينغ الرياضي بنتيجة 2-0.

سجل الهدفين كل من عيسى نادي (69) وخالد الصاطي (81).

قاد المباراة الحكم باسم شحود وعاونه حيدر حيدر وحمزه قاسم وسيمون بشاره حكماً رابعاً وراقبها احمد عجروش.

كما حقق الإجتماعي فوزه الاول على حساب ضيفه تجمع شباب بعلبك بنتيجة 3-2، على ملعب طرابلس البلدي.

افتتح شباب بعلبك التسجيل في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد المحمد، وعادل الاجتماعي النتيجة في الدقيقة 18 بهدف اللاعب خالد حموضة لينتهي الشوط الاول 1-1.

وفي الشوط الثاني، سجل أحمد جابر هدفي التقدم للاجتماعي في الدقيقة 61 و67، وفي الدقيقة 85 سجل بعلبك هدف تقليص الفارق لتنتهي المباراة 3-2.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه عدنان عبد الله واحمد مولى واحمد عوضي حكماً رابعاً وراقبها سليمان تيشوري.

وكانت الجولة افتتحت يوم أمس الجمعة بلقاء بين فريقي الأهلي صيدا والمبرة على ملعب الإمام موسى الصدر، حيث قلب المبرة تأخره 1-0 الى فوز 2-1.

افتتح الأهلي صيدا التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق يوسف صالح، وعادل المبرة في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب مصطفى حلاق لينتهي الشوط الاول 1-1، وقبل نهاية الشوط الثاني سجل محمد عز الدين هدف الفوز للمبرة في الدقيقة 86.

قاد المباراة الحكم محمد زعتر وعاونه احمد السباعي ومحمد ناصر الدين وعارف مكحل حكماً رابعاً وراقبها تمّام حجازي.

وبهذه النتائج، حافظ الراسينغ على الصدارة برصيد 9 نقاط، وحلّ المبرة خامساً بـ4 نقاط وبفارق الأهداف عن الأجتماعي والإصلاح البرج الشمالي، بينما تراجع الرياضي العباسية الى المركز السابع بـ3 نقاط يليه تجمع شباب بعلبك بنقطتين، فيما بقي سبورتينغ والأهلي صيدا بدون نقاط في المركزين الأخيرين توالياً.

شارك :
Top