فوز البرج على السلام زغرتا وتعادل الأنصار وشباب الساحل

خطف فريق البرج فوزاً مهماً على فريق السلام زغرتا العائد حديثاً الى مصاف أندية الدرجة الأولى في الوقت القاتل بنتيجة 2-1، اليوم السبت، ليتصدر مؤقتاً برصيد 3 نقاط في الجولة الأولى من الدوري اللبناني للموسم 2022-2023، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

افتتح البرج التسجيل في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب محمود كعور، وعادل السلام زغرتا النتيجة 1-1 في الدقيقة 80 بهدف اللاعب عماد كريمه، وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل عن ضائع سجل محمد السباعي هدف الفوز والصدارة للبرج، لينتهي اللقاء 2-1.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه سامر بدر (مساعد اول)، محمد خالد الحاج (مساعد ثاني)، زاهر البوتاري (حكم رابع) وراقبها رائد المعوش.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، انتهى لقاء الأنصار وشباب الساحل بالتعادل الإيجابي 2-2.

سجل للأنصار حسن معتوق (26) وايشاكا ديارا (75)، وسجل لشباب الساحل فضل عنتر (45) وزين فران (77).

قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه ربيع عميرات (مساعد اول)، علي رمال (مساعد ثاني)، علي الاشقر (حكم رابع) وراقبها هامبيك ميساكيان.

وتختتم مباريات الجولة الاولى غداً الأحد باقامة ثلاث مباريات، حيث يستضيف فريق الاخاء الاهلي عاليه فريق العهد عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب بحمدون، وياتقي في نفس التوقيت فريقي التضامن صور وطرابلس على ملعب صور البلدي، وتختتم المباريات بلقاء الحكمة والنجمة عند الساعة 4:30 على ملعب مجمع فؤاد شهاب.

شارك :
Top