الأنصار يستعيد الوصافة بثلاثية نظيفة في شباك الاخاء الأهلي وتعادل ايجابي بين طرابلس والسلام زغرتا

استعاد الأنصار موقعه في وصافة الدوري اللبناني لكرة القدم، بعد فوزه عصر اليوم الأحد على الاخاء الاهلي عاليه بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

ورفع الأنصار رصيده الى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة عن البرج المتصدر بـ21 نقطة، وتراجع الاخاء الاهلي عاليه الى المركز الحادي عشر بـ3 نقاط وبفارق الاهداف عن طرابلس الأخير.

افتتح الحاج مالك تال الأهداف في الدقيقة السابعة بعد وصول الكرة اليه من رأسيه اللاعب كريم درويش، وسجل نصار نصار الهدف الثاني في الدقيقة 73 اثر تمريرة من حسام اللواتي، وأضاف محمد حبوس الهدف الثالث والاخير في الدقيقة 79.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه علي فقيه (مساعد أول)، حيدر حيدر (مساعد ثاني)، ماهر العلي (حكم الرابع) وراقبها هامبيك ميساكيان

وعلى ملعب طرابلس البلدي، انتهى ديربي الشمال بين طرابلس وضيفه السلام زغرتا بالتعادل الايجابي 1-1.

ورفع السلام زغرتا رصيده الى 4 نقاط في المركز العاشر، واستمر طرابلس في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

افتتح طرابلس التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب محمد قرحاني، وعادل السلام زغرتا النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق البرازيلي فينيسوس كلماري.

وتعرض لاعب نادي طرابلس بلال مطر الى كسر في قدمه اليمنى بعد مرور اقل من دقيقتين على انطلاق المباراة لتتوقف خلالها المباراة لحوالي 8 دقائق وسيخضع غدًا الإثنين الى عملية جراحية.

قاد المباراة الحكم احمد علاء الدين وعاونه سأمر بدر (مساعد أول)، مجمد قندولي (مساعد ثاني)، فؤاد عكاشه (حكم الرابع) وراقبها طارق الرفاعي.

شارك :
Top