البرج يحافظ على الصدارة، العهد وصيفًا مؤقتًا وفوز كبير لشباب الساحل

حافظ فريق البرج على صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم بعد فوزه على فريق الحكمة 2-1 ، عصر اليوم الجمعة، في افتتاح منافسات الأسبوع الثامن من الدوري، على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

 وبهذا الفوز رفع البرج رصيده الى 21 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الحكمة عند 7 نقاط في المركز السابع.

افتتح البرج التسجيل في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب خالد التكه جي، وعادل الحكمة النتيجة عن طريق اللاعب علي كركي في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 73  سجل ريتشارد بافور الهدف الثاني للبرج لتنتهي المبارة 2-1.

قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيا وعاونه محمد رمال (مساعد أول)، محمد حرب (مساعد ثاني)، علي شمس (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق.

وعلى ملعب العهد، حقق شباب الساحل فوزا كبيرا على الشباب الغازية برباعية نظيفة سجلها كل من زين فران (9)، علي الفضل (70) وكليمنت بوبي (83، 90+2).

 ورفع شباب الساحل رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد الغازية عند 5 نقاط في المركز التاسع.

قاد المباراة الحكم محمد حداده وعاونه احمد الحسيني (مساعد أول)، بلال عرفي (مساعد ثاني)، كاظم الخنسا (حكم رابع) وراقبها علي رافع

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه، فاز العهد على التضامن صور بهدف دون رد سجله اللاعب محمد حيدر في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

ليرفع العهد رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد التضامن عند 8 نقاط في المركز السابع.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه علي المقداد (مساعد أول)، هشام قانصوه (مساعد ثاني)، وائل حيدر (حكم رابع) وراقبها حسن مرواني.

شارك :
Top