البرج يستعيد الصدارة وفوز التضامن صور والعهد مع ختام الجولة الرابعة من الدوري

استعاد فريق البرج صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم لاندية الدرجة الاولى بعد ان فقدها ليومين، بفوزه على الصفاء 2-1، اليوم الأحد، في قمة الجولة الرابعة من الدوري، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

وتصدر البرج بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات وبفارق نقطتين عن الأنصار الثاني، بينما تراجع الصفاء الى المركز الخامس برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف عن النجمة الرابع.

افتتح البرج التسجيل باكراً في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب محمد صادق، وعادل الصفاء النتيجة في الدقيقة 15 من ركلة جزاء نفذها حبيب الشويخ، وفي الدقيقة 30 سجل ستيفان سارفو الهدف الثاني للبرج، ولم يشهد الشوط الثاني اي هدف لينتهي اللقاء بفوز البرج 2-1.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه هشام قانصو وبلال العرفة وماهر العلي حكماً رابعاً وراقبها رودي مجدلاني.

وعلى ملعب صور البلدي، حقق التضامن صور فوزاً كبيراً على ضيفه الاخاء الأهلي عاليه بنتيجة 5-2. ليرفع التضامن رصيده الى 5 نقاط في المركز السابع، في حين استمر الاخاء بدون نقاط للجولة الرابعة في المركز الأخير.

سجل للتضامن كريستيان (17)، عدنان ملحم (20)، بيافري نسيمون (35)، جواد كوثراني (75) وحسن قعفراني (88)، وسجل للاخاء محمد حمود (12) و وسيم عبد الهادي (15).

قاد المباراة الحكم محمد حداد وعاونه ربيع عميرات وحمزه قاسم ومصطفى سعيفان حكماً رابعاً وراقبها محمد حنينه.

وفي المباراة الأخيرة، فاز العهد على مضيفه السلام زغرتا بنتيجة 2-1، على ملعب السلام زغرتا في المرداشية.

ورفع العهد رصيده الى 7 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن النجمة والصفاء، بينما تجمد رصيد السلام زغرتا عند 3 نقاط وتراجع الى المركز التاسع.

سجل للعهد محمد حيدر (45+7) ومحمد ناصر (69)، وسجل السلام زغرتا عبد الله عدرة (75).

قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه محمد علاء الدين وعلي فقيه وعلي الاشقر حكماً رابعاً وراقبها سليمان تيشوري.

شارك :
Top