فوز كبير للأنصار على طرابلس والسلام يحقق فوزه الأول

حلّ الأنصار ضيفاً ثقيلاً على فريق طرابلس بفوزه عليه بنتيجة 6-0، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى للموسم 2022-2023، على ملعب طرابلس البلدي.

سجل أهداف المباراة كل من حسن معتوق (24)، غازي حنيني (38) والحاج مالك (45+1، 52، 86)، حسام اللواتي (68)

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه سامر بدر وعلي بري و وائل حيدر حكماً رابعاً وراقبها رمزي حيدر.

وعلى ملعب السلام زغرتا في المرداشية، حقق النجمة المطلوب وعاد بالنقاط الثلاث بعد فوزه 2-0 على  الاخاء الاهلي عاليه الذي تلقى الهزيمة الثالثة على التوالي.

سجل الهدفين جان بالاك (29) وخليل بدر (36). قاد المباراة الحكم حسين ابو يحيى وعاونه محمد رمال وعلي بركات وباسم شحود حكماً رابعاً وراقبها طارق الرفاعي.

وعلى ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، حصد السلام زغرتا اولى نقاطه في الدوري بفوزه على مضيفه الحكمة بهدف دون رد سجله فيليب ايوب في الدقيقة 75.

قاد المباراة الحكم علي الاشقر وعاونه محمد حسين الحاج ومحمد قندولي وعلي شمس حكماً رابعاً وراقبها غاندي عبد الخالق.

وبدوره فاز الصفاء على ضيفه التضامن صور بهدف وحيد سجله ديالو في الدقيقة الخامسة، على ملعب الصفاء.

قاد المباراة الحكم ماهر العلي وعاونه سليم سراج وأحمد حموضه وزاهر بوتاري حكماً رابعاً وراقبها باسل حمزة.

ورفع الأنصار رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن النجمة والثالث والصفاء الرابع، وتقدم السلام زغرتا الى المركز السابع بـ3 نقاط، يليه التضامن صور بنقطتين، وحل الحكمة في المركز العاشر بنقطة وحيدة وبفارق الاهداف عن طرابلس، بينما استمر الاخاء الأهلي عاليه في المركز الأخير بدون نقاط.

وشهدت جميع الملاعب وقوف دقيقة صمت قبل انطلاق المباريات حداداً على روح الشهيد محمد عطوي الذي يصادف اليوم مرور سنتين على وفاته.

شارك :
Top