البرج ينفرد بالصدراة مؤقتاً، فوز أول للصفاء وتعادل الشباب الغازية والتضامن صور

حقق الصفاء فوزه الأول في الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2022-2023، على حساب الأخاء الأهلي عالية بنتيجة 3-1ن في افتتاح الجولة الثانية للبطولة، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

إفتتح الصفاء التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق المهاجم السنغالي أدريان ديالو بعد إستلامه بطريقة مميزة لعرضية اللاعب حبيب شويخ ليضع الكرة في سقف الزاوية اليمنى للحارس أحمد كعور.

وضاعف ديالو النتيجة للصفاء في الدقيقة 30 بعد أن وضع عرضية حبيب شويخ برأسه في شباك الحارس كعور، لينتهي الشوط الأول 2-0.

وفي الدقيقة 52 من الشوط الثاني، إحتسب الحكم علي رضا ضربة جزاء لمصلحة نادي الأخاء الأهلي عالية، تقدم لها المدافع البرتغالي كارلوس لومبا ووضعها في الزاوية اليسرى للحارس ربيع الكاخي ليقلص بذلك النتيجة.

وتمكن المدافع علي السعدي من إحراز الهدف الثالث للصفاء في الدقيقة 71  بعد أن تابع كرة زين طحان برأسه في الشباك، ولم تشهد باقي دقائق المباراة أي أهداف لتنتهي المباراة.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه ربيع عميان وعلي بري والشيخ أحمد علاء الدين حكماً رابعاً وراقبها هامسيك ميساكيان.

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، حقق فريق البرج فوزاً كبيراً على طرابلس بنتيجة 4-1، إفتتح فريق البرج التسجيل باكراً في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب محمد صادق عبر تسديدة قوية لتذهب الكرة في أسفل الزاوية اليسرى للحارس أحمد قرحاني.

وفي الدقيقة 44، إحتسب الحكم علي الأشقر ضربة جزاء للبرج، نفذها خالد تكجي في الزاوية اليمنى للحارس قرحاني، لينتهي الشوط الأول من المباراة 2-0 للبرج.

وفي الشوط الثاني، أضاف محمد صادق الهدف الثالث للبرج والثاني الشخصي له في الدقيقة 57، وتمكن فريق طرابلس من تقليص النتيجة في الدقيقة 83 عن طريق فؤاد عيد.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل عن ضائع، سجل محمد صادق من إحراز الهاتريكوالهدف الرابع لفريق البرج من علامة الجزاء لتنتهي المباراة 4-1.

قاد المباراة الحكم على الأشقر وعاونه أحمد الحسيني ومحمد الحاج وعلي شمس حكماً رابعاً وراقبها سعيد عبد الخالق.

 

على ملعب الإمام موسى الصدر، انتهى لقاء الشباب الغازية والتضامن صور بالتعادل الإيجابي 2-2.

افتتح التضامن صور التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق اللاعب عدنان سلوم، وفي الوقت بدل عن ضائع  من الشوط الاول عادل الشباب الغازية النتيجة 1-1 عن طريق تيتيه (45+4).

وفي الشوط الثاني، تقدم التضامن صور مجدداً بهدف لعدنان ملحم في الدقيقة 50ـ ومن نيران صديقة سجل لاعب التضامن صور حسين محيدلي هدف التعادل للشباب الغازية في مرمى فريقه بالدقيقة 80، لتنتهي المباراة 2-2.

قاد المباراة الحكم حسين ابو يحى وعاونه سامر بدر وعلي فقيه ومحمد زعتر حكماً رابعاً وراقبها شوقي حيدر.

وبهذه النتائج، انفرد البرج مؤقتاً بصدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، ورفع الصفاء رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني، فيما احتل الشباب الغازية والتضامن صور المركزين الخامس والسادس بنقطتين، وطرابلس تاسعاً بنقطة وحيدة، بينما تراجع الاخاء الاهلي عاليه الى المركز لااخير بدون نقاط.

شارك :
Top