الانصار يستعيد الصدارة بفارق الاهداف عن الساحل والصراع يشتعل على المركز الأخير لسداسية الأوائل

حقق الشباب الغازية فوزا مهما على ضيفه طرابلس بهدف نظيف سجله اللاعب ازارا في الدقيقة 89، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري اللبناني لكرة القدم، على ملعب الإمام موسى الصدر.

ورفع الغازية رصيده الى 9 نقاط بالشراكة مع الصفاء والتضامن صور، بينما تعمق جراح طرابلس وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز الأخير.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه حسن قانصو (مساعد أول)، تيسير بدر (مساعد ثاني)، احمد العوضي (حكم رابع) وراقبها شوقي حيدر.

وعلى ملعب السلام زغرتا، انتهى لقاء السلام زغرتا والصفاء بالتعادل السلبي 0-0، ليرفع الصفاء رصيده الى 9 نقاط في المركز السادس، ونجمد رصيد السلام عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

قاد المباراة الحكم أحمد علاء الدين وعاونه عدنان عبد الله (مساعد أول)، علي فقيه (مساعد ثاني)، وائل حيدر (حكم رابع) وراقبها طارق الرفاعي.

واختتمت الجولة بمباراة الأنصار والعهد على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

واستعاد الأنصار الصدار ورفع رصيده الى 24 نقطة بفارق الأهداف عن شباب الساحل الوصيف، بينما تراجع العهد الى المركز الخامس بـ21 نقطة.

افتتح العهد التسجيل في الدقيقة 28 عن طريق حسين دقيق، وعادل الأنصار النتيجة في الشوط الثاني عن طريق حسن معتوق في الدقيقة 68.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه هشام قانصو (مساعد أول)، بلال العرفي (مساعد ثاني)، ماهر العلي (حكم رابع) وراقبها غاندي عبد الخالق.

شارك :
Top