تعادل سلبي بين العهد والنجمة، والتضامن صور يتصدر سداسية الأواخر

سداسية الأوائل

انتهت قمة النجمة والعهد بالتعادل السلبي 0-0، في ختام منافسات الجولة الأولى من التصفية النهائية للأندية الأوائل للدوري اللبناني، على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونية.

وبهذه النتيجة حافظ العهد على المركز الثالث برصيده الى 13 نقطة بالتساوي مع البرج والنجمة ومتقدما عليهم حيث انه لم يستفد باحتساب النصف نقطة في المجموع للفريق، وحلً النجمة خامسا بفارق الاهداف عن البرج في السداسية.

قاد المباراة الحكم علي رضا وعاونه محمد رمال (مساعد اول)، سليم سراج (مساعد ثاني)، محمد غدار(حكم رابع) وراقبها رودي مجدلاني.

سداسية الهبوط

كما انطلقت اليوم الجولة الأولى من التصفية النهائية للأندية الأواخر، حيث حقق طرابلس فوزه الأول في الدوري على حساب مضيفه الصفاء بنتيجة 2-1، على ملعب الصفاء.

وبهذا الفوز رفع طرابلس رصيده الى 6 نقاط متقدما من المركز الأخير الى المركز الثالث في سداسية الهبوط، بينما تراجع الصفاء الى المركز الرابع برصيد 5 نقاط.

افتتح طرابلس التسجيل عن طريق اللاعب mougbaya beni de dieu في الدقيقة 13، وعادل الصفاء النتيجة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل عن ضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب Fredlin mom premier ، وفي الدقيقة 71 سجل محمد مقصود هدف الفوز لطرابلس، كما شهدت المباراة طرد حارس طرابلس في الربع ساعة الاولى من الشوط الاول.

قاد المباراة الحكم هادي سلامة وعاونه هشام قانصو (مساعد اول)، محمد الحاج (مساعد ثاني)، فؤاد عكاشة (حكم رابع) وراقبها باسل حمزة

وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، حقق الاخاء الأهلي عاليه فوزا مهما على ضيفه السلام زغرتا بنتيجة 2-1. ليرفع الإخاء رصيده الى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد السلام زغرتا عند 4 نقاط في المركز الخامس قبل الأخير.

افتتح لإخاء التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب علي حيدر، وفي الشوط الثاني أضاف Alejandro Sanchez الهدف الثاني للإخاء في الدقيقة 50، وقلص السلام زغرتا النتيحة 2-1 في الدقيقة 64 عن طريق اللاعب geronimo DaSilva.

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه عدنان عبدالله (مساعد اول)، ربيع عميرات (مساعد ثاني)، محمد زعتر (حكم رابع) وراقبها سعيد عبد الخالق

وفي المباراة الأخير، فاز التضامن صور على الحكمة بهدفين دون رد سجلهما عدنان سلوم (35، 72)، على ملعب طرابلس البلدي.

ورفع التضامن صور رصيده الى 8 نقاط منفردا بصدارة سداسية الهبوط، بينما تجمد رصيد الحكمة عند 4 نقاط في المركز الأخير وبفارق الأهداف عن السلام زغرتا.

قاد المباراة الحكم سامر قاسم وعاونه علي المقداد (مساعد اول)، تيسير بدر (مساعد ثاني)، احمد دمج م(حكم رابع) وراقبها احمد عجروش.

شارك :
Top