حيدر يتوّج العهد بطلًا للدوري اللبناني

توّج نادي العهد بلقب الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى للمرة الثامنة في تاريخه وذلك عقب مباراته مع البرج والتي انتهت 2-0 لصالح البطل على ملعب فؤاد شهاب في جونية.

ورفع العهد رصيده إلى 53 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، في حين بقي رصيد البرج 37 نقطة مؤقتا قبل مباراة الأنصار وشباب البرج المرتقبة.

سجل هدفي العهد محمد ناصر في الدقيقة (66) واحمد زريق (86).

وحضر المباراة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر، الامين العام جهاد الشحف، رئيس لجنة الحكام في الاتحاد ونائب الرئيس محمود الربعة، ممثل الاتحاد الاسيوي وحيد كرداني الذي جاء الى لبنان في زيارة تفقدية للاتحاد اللبناني جال فيها على جميع الأقسام. الى جانب العديد من الحكام الدوليين السابقين، عدد من مدربي اللعبة الى جانب اهل الصحافة والاعلام.

وعقب نهاية المباراة سلّم حيدر كأس البطولة الى قائد نادي العهد هيثم فاعور بحضور رئيس النادي تميم سليمان.

وخلال المباراة، كرّم حيدر والربعة، الحكم الدولي محمد درويش الذي أعلن اعتزاله اللعبة والتحكيم بعد مسيرة دامت لمدة 16 عاماً محلياً ودولياً.

وقاد المباراة الى جانب درويش الحكم سامر بدر (مساعد أول)، علي الحاج (مساعد ثاني)، علي رضا (حكم رابع) وراقبها رودي مجدلاني.

وعلى ملعب صور البلدي، فاز شباب الساحل على مضيفه التضامن صور بنتيجة 4-1، لينهي الساحل موسمه في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، والتضامن صور سادساً بـ18 نقطة.

سجل للساحل حسين خليفة (3) وحسين حمود، وسجل هدف التضامن صور كريم منصور. قاد المباراة الحكم وائل حيدر وعاونه علي حوماني ومحمد عصفور وعباس كويس حكما رابعا وراقبها احمد القرص.

شارك :
Top